رياضة

سكرتيل يعتذر عن إهانة كلوب

الخميس 2016.6.30 02:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
سكرتيل – كلوب

سكرتيل – كلوب

اعتذر مارتن سكرتيل لاعب ليفربول الإنجليزي عن الإهانة التي لحقت بيورجن كلوب المدير الفني للريدز، في إحدى الصور التي نشرها عبر تطبيق "انستقرام"، وقال إنه لم يقم بذلك بل أحد أصدقائه.

ونشر حساب سكرتيل عبر "أنستقرام" قبل أيام صورة له مع أحد أصدقائه، وكتب عليها تعليق يتضمن إهانة لكلوب باللغة السلوفاكية، كذلك عندما علق أحد المتابعين "أتمنى ألا يرى كلوب هذا الكلام"، جاء الرد من حساب سكرتيل "بل أتمنى أن أراه"، ثم حذف الصورة بعدها بفترة وأغلق الحساب وقام بتفعيله مجددًا قبل ساعات.

ونشر سكرتيل بيانًا عبر أنستقرام باللغتين الإنجليزية والسلوفاكية، وقال إنه يعتذر بشدة عن هذا الموقف، وأكد أنه طلب من أحد الأصدقاء مساعدته في إدارة حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء انشغاله الفترة الماضية، ولم يكن يدرك أن التعليقات تظهر بصورة واضحة للمتابعين، وأود أن أعلن أن ما كشفه لا يعبر عن رأيي.

يُذكر أن عدة تقارير صحفية أشارت مؤخرًا إلى اقتراب سكرتيل صاحب الـ 31 عامًا من الرحيل عن قلعة أنفيلد، وأن فناربخشه التركي أقرب الأندية لضمه.

وتواجد المدافع السلوفاكي صاحب الـ 31 عامًا مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليًا في فرنسا، وشارك في 4 مباريات قبل الخروج من دور الـ 16 على يد ألمانيا.

تعليقات