رياضة

روسيف يهرب من نزال مع تيتوس أونيل للمرة الثانية

الخميس 2016.6.30 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 824قراءة
  • 0 تعليق

أقيم فجر الثلاثاء الماضي في عرض "رو" نزالا بين روسيف بطل الولايات المتحدة وبين تيتوس أونيل انتهى بفوز الأخير بالنزال الذي لم يكن على بطولة الولايات المتحدة وذلك بعد أن هرب روسيف من أمام تيتوس أونيل بالنزول من على الحلبة وقيام الحكم بالعد عليه 10 عدات.

وكان روسيف قد نازل تيتوس أونيل على بطولة الولايات المتحدة في عرض "موني إن ذا بنك" الماضي واستطاع التغلب عليه ليحتفظ بالبطولة، ولكن يبدو أن ذلك أزعج تيتوس أونيل كثيرا خاصة أنه كان قريبا من الفوز باللقب في هذا النزال.

وقد أقيم بينهما نزالا لم يكن على بطولة الولايات المتحدة منذ عدة أيام وحاول تيتوس أونيل الثأر في النزال لكن روسيف هرب من النزال بعد تعرضه لضربات وحشية من تيتوس أونيل.

وفي عرض "رو" الماضي أقيم نزالا آخر بين المصارعين لم يكن على بطولة الولايات المتحدة وتكرر نفس الشيء بهروب روسيف من الحلبة أمام هجمات تيتوس أونيل.

وقد كان النزال قويا خاصة من تيتوس أونيل الذي بدا كالثور الهائج للانتقام من روسيف وعندما نزل الأخير من على الحلبة تبعه تيتوس أونيل وضربه بشدة وحمله وألقاه على الحواجز بجانب الحلبة واستمر في ضربه لكنه عاد إلى الحلبة بعد أن بدأ الحكم في العد على المصارعين، ولم يتبعه روسيف فاكتمل العد وخسر روسيف ثم أخذ حزام بطولة الولايات المتحدة وانصرف.

تعليقات