رياضة

رسمياً.. إبراهيموفيتش يحسم وجهته ويختار اليونايتد

الخميس 2016.6.30 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1779قراءة
  • 0 تعليق

حسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وجهته القادمة، حيث من المقرر أن ينضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر اللاعب السويدي ذو الـ 34 عاماً، صورة لشعار اليونايتد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقاً، حان وقت إعلان وجهتي القادمة وهي مانشستر يونايتد.

ولطالما ارتبط إسم إبرا – الذي اعتزل اللعب الدولي مؤخرا بخروج السويد مبكرا من يورو 2016 -  بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خاصة بعدما أعلن النادي الإنجليزي في وقت سابق تعاقده  مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل في وقت سابق الموسم الماضي من تدريب تشيلسي.

وجاء توقيت إعلان زلاتان عن وجهته القادمة وهي اليونايتد بعدما ترك التكهنات تثار حوله، خاصة أن البعض طرح احتمالات اخرى بجانب اليونايتد من بينها ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وميلان الإيطالي.

وربما يفسر تأخر إبراهيموفيتش في الإعلان عن وجهته القادمة ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية، بأن عقد زلاتان المنتهي مع باريس سان جيرمان كان يشمل بند ينص على ألا يعلن اللاعب وجهته المقبلة قبل 30 يونيه، وهو يُعرف ببند "الولاء" حيث يحصل إبرا على 4 مليون يورو نظير الالتزام بذلك العقد.

تعليقات