منوعات

فيديو.. حبيب غلوم: شقيق أحد ممثلي المسلسل كان عضوًا في التنظيم

بالجزء الثاني من اللقاء الخاص مع بوابة العين حول مسلسل خيانة وطن

الخميس 2016.6.30 11:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3653قراءة
  • 0 تعليق
الفنان والمنتج الإماراتي الدكتور حبيب غلوم

الفنان والمنتج الإماراتي الدكتور حبيب غلوم

تتابع بوابة العين الإخبارية عرض لقائها المصور الخاص مع الفنان والمنتج الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، ويتابع غلوم حديثه في هذا الجزء عن مسلسل خيانة وطن والدور الخطير الذي لعبه التنظيم السري للإخوان في الإمارات.

ويقول الدكتور حبيب غلوم عن أحد المشاهد في المسلسل "أنا منتج هذا العمل وأمثل فيه، وفي المسلسل عندما تم القبض عليّ تأثرت كثيرًا في الحوار الذي جرى بيني وبين البطل الآخر عندما قال "انتوا إخوان مسلمين.. نحن إخوان شياطين".

ويتابع حديثه قائلا "وأيضا من الأشياء التي تأثرت بها، عندما كنا خلف الكاميرا وخلال التصوير، حضر أحد ممثلي مسلسل خيانة وطن، وقال لي إن لديه أخ كان ضمن أعضاء التنظيم، وهو حاليا موجود في السجن ويشاهد المسلسل من هناك".

ويضيف الدكتور حبيب "أنا أتصور أنه في أي دولة.. إذا كشفت عن وجود أشخاص يسعون لقلب الحكم، فإنها سوف تحكم عليهم بالسجن المؤبد أو الإعدام، بينما الأحكام التي صدرت على المدانين في قضية التنظيم في الإمارات كانت رحيمة بهم".

يذكر أن مسلسل خيانة وطن هو الأكثر متابعة حتى الآن في تاريخ الدراما الإماراتية، وهو الأمر الذي قاد الكثيرين للحديث عن الإنتاج الضخم والجهود الكثيرة التي بذلت ليخرج المسلسل بهذه الصورة، لتتردد أحاديث كثيرة حوله كأضخم إنتاج إماراتي.

 

تعليقات