منوعات

بالفيديو .. حبيب غلوم يكشف للعين تحديات مسلسل "خيانة وطن"

في الجزء الأول من اللقاء الحصري لبوابة العين

الثلاثاء 2016.6.28 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5367قراءة
  • 0 تعليق
 مسلسل

مسلسل "خيانة وطن"

قال الدكتور حبيب غلوم في لقاء خاص مع بوابة "العين" الإخبارية إن "إنجاز هذا العمل بحد ذاته هو تحدٍّ كبير، وإن فريق العمل وجد فيه فرصته في إعادة جزء بسيط من أفضال الوطن عليهم".

 مضيفًا أن "التحدي الأبرز الذي واجه فريق عمل مسلسل خيانة وطن، أن العمل يتكلم عن واقع معاش، وأن هذا الأمر يحمل هاجسًا وطنيًّا كبيرًا، ونحن اليوم بحاجة لتأكيد هذا الهاجس الوطني".

وأشار غلوم إلى أنه "لايوجد عمل كامل، وهذا العمل كأول تجربة في هذا المسلك، فإنني أتصور أن هناك بعض النواقص فيه، وبعض الأدوات الفنية التي نتمنى أن تكون مكتملة أكثر في الأعمال المقبلة وأن نتجاوز هذه التحديات".

ولفت الدكتور غلوم "أن هناك الكثير من المفاجآت ستظهر في الحلقات القادمة، وستتكشف الكثير من الأمور التي كانت غامضة منذ بداية المسلسل".

وتابع "فريق العمل حظي بشهرة كبيرة بعد تنفيذ هذا العمل، وأعتقد أنه لو أردنا إنتاج عمل مشابه في السنوات المقبلة فإن الممثلين سيكونون مستعدين لتنفيذ هذا العمل بلا شروط".

وأوضح غلوم أن العمل واجه "تحديًا كبيرًا باختيار الممثلين الشباب، فنحن لدينا قلة من الشباب من الذين لديهم تجربة في مجال الدراما التلفزيونة، وهناك الكثير منهم ينتظرون فرصتهم، وفي هذا العمل ظهر الكثير من الشباب الذين راهنا عليهم وحققوا نجاحًا مميزًا".

يذكر أن مسلسل خيانة وطن هو الأكثر متابعة حتى الآن في تاريخ الدراما الإماراتية، وهو الأمر الذي قاد الكثيرين للحديث عن الإنتاج الضخم والجهود الكثيرة التي بذلت ليخرج المسلسل بهذه الصورة، لتتردد أحاديث كثيرة حوله كأضخم إنتاج إماراتي.

 

تعليقات