رياضة

ديل بوسكي: يورو 2016 لم تهين تاريخ كاسياس

الجمعة 2016.7.1 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
ديل بوسكي وكاسياس

ديل بوسكي وكاسياس

رفض فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا الاتهامات التي وجهت له من حيث عدم التعامل بالشكل اللائق مع تاريخ الحارس الأسطورة إيكر كاسياس.

ولم يشارك كاسياس في أي مباراة بكأس أمم أوروبا "يورو 2016"، حيث ظل جالسًا على دكة البدلاء لصالح دافيد دي خيا، حتى خروج "لاروخا" من ثمن النهائي أمام إيطاليا.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لمحطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية: "صحيح أننا أرتكبنا أخطاءً ولم ننجح في هذه النسخة من أمم أوروبا، ولكن أنا من قمت بتقييم حراس المرمى، وقررنا في النهاية الاختيار".

وأضاف: نحن فخورون بكاسياس الذي لعب 167 مباراة لبلده، وأنا لا أعتقد أن ثلاثة أو أربعة مباريات لم يخضها في أمم أوروبا تحط من قدر ذلك الإنجاز".

وأتم: "كاسياس لم يكن محبط بسببي، "إنني أعرفه هو وعائلته ولقد التقيت به في سن التاسعة في (مجمع التدريب السابق الخاص بنادي ريال مدريد) سيوداد ديبورتيفو"، وذلك وقت أن كان الاثنان معًا في الفريق الملكي.

يذكر أن كاسياس، والذي يحرس حاليًّا عرين بورتو البرتغالي ألمح إلى إمكانية اعتزاله الدولي في أعقاب خروج إسبانيا من "يورو 2016"، وهو الذي حقق بطولات كأس العالم 2010، ونسختي أمم أوروبا 2008 و2012.

تعليقات