رياضة

مع انتقاله لسان جيرمان.. بن عرفة يتفوق على ميسي ونيمار

الجمعة 2016.7.1 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق

اتم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع حاتم بن عرفة لاعب نيس الفرنسي والجناح الهجومي الدولي السابق، في صفقة انتقال حر.

وتظهر أرقام اللاعب ذو الأصول التونسية تفوقاً واضحاً في الموسم الماضي مع نيس الفرنسي الذي قاده للوصول إلى المركز الرابع المؤهل للمشاركة الأوروبية.

حيث أظهر موقع "هوسكورد" الإحصائي أن بن عرفة قام بـ 152 انطلاقة ناجحة في مباريات فريقه الموسم الماضي، ليكون أكثر لاعب قام بانطلاقات على مستوى الدوريات الكبرى.

ويتفوق حاتم على العديد من نجوم الدوريات الأوروبية حيث يحل في المركز الثاني البرازيلي نيمار لاعب برشلونة بواقع 143 انطلاقة ناجحة بالكرة.

ويليه الجزائري الدولي رياض محرز لاعب ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي – 131 انطلاقة - ، وسفيان بوفال لاعب المغرب وليل الفرنسي 127، وبنفس الرقم ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

وفي المركز السادس فرانكو فازكيز لاعب باليرمو الإيطالي 126، ثم ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين 117، ثم روس باركلي لاعب إيفرتون 116.

وفي المركز التاسع عثمان ديمبلي لاعب رين الفرنسي 107، وأخيرا النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي بـ 102 انطلاق ناجحة بالكرة.

تعليقات