رياضة

صورة لميسي "المُحاصَر" تحوّل مشجع إلى نجم في الأرجنتين

الجمعة 2016.7.1 06:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1345قراءة
  • 0 تعليق

أضحى أحد مشجعي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ويُدعى كلاوديو رودريجيز، نجمًا في بلاده خلال الأيام الأخيرة؛ بعد التقاطه صورة مميزة للنجم ليونيل ميسي، خلال مباراة الأرجنتين أمام تشيلي، في نهائي بطولة "كوبا أمريكا"، والتي أقيمت في الولايات المتحدة.

وظهر ميسي في الصورة وهو يركض في الكرة، ومحاصر من تسعة لاعبين من منتخب تشيلي خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي حسمه "لاروخا" بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ولم يكن رودريجيز يدرك أن تلك الصورة ستحوله إلى نجم في بلاده، بعدما تبارت الصحف ووسائل الإعلام الأرجنتينية في نشر الصورة ونسبها للمشجع الذي يقيم في الولايات المتحدة، واستضافته عبر الهاتف، بعدما لم يتسن له العودة لبلاده.

وروى كلاوديو لحظة التقاطه للصورة، مؤكدًا أنه كان يجلس خلف مرمى كلاوديو برافو حارس تشيلي، ولاحظ أن ميسي محاصر من أربعة لاعبين، وفي الوقت الذي بدأ في التقاط الصورة زاد العدد إلى تسعة، لتخرج الصورة معبّرة بشكل كبير عمّا واجهه اللاعب من ضغط خلال المباراة.

وأشار إلى أنه وبمجرد نشر الصورة على حسابه الشخصي في موقع "تويتر" تم تداولها مئات الآلاف من المرات، ونشرها في حسابات إلكترونية شهيرة، بينما زاد عدد متابعيه من بضعة آلاف، إلى أكثر من 200 ألف، كما لم تتوقف الاتصالات عليه للاستفسار عن حقيقة الصورة وإمكانية الاستفادة منها.

وقال إن أغرب اتصال تلقاه كان من مواطن أرجنتيني، شكره على التقاط الصورة، وأخبره أنه سيقوم بتكبيرها ووضعها على حائط غرفة ابنه الذي يحب ميسي كثيرًا ويعتبره مثله الأعلى.

تعليقات