رياضة

صورة صادمة لساق سانشيز تفضح وحشية مدافعي الأرجنتين

الجمعة 2016.7.1 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 10848قراءة
  • 0 تعليق

نشر نجم منتخب تشيلي ونادي أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورًا صادمة تُظهر طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأرجنتين في نهائي بطولة "كوبا أمريكا" يوم الإثنين الماضي.

وأظهرت الصور مدى العنف الذي تعرض له سانشيز في المباراة؛ إذ تبين استمرار احتباس الدماء في ساقه رغم مرور 5 أيام على انتهاء المباراة التي حسمها منتخب تشيلي بركلات الترجيح، ليحرز اللقب الثاني على التوالي.

وكتب سانشيز مع الصور تغريدة قال فيها إنه لا يزال يقضي إجازته، ولكن داخل الفندق، ويشعر بالملل، مشيرًا إلى أنه أفضل بكثير الآن، رغم آثار الإصابة التي ما زالت في ساقه.

وكان سانشيز تعرض لإعاقة عنيفة من مدافع الأرجنتين جابريل ميركادو، كادت أن تتسبب بإصابة خطيرة له، بعدما داس على ساقه بقوة، ومن حسن حظ نجم برشلونة السابق فإنه لم يتعرض لأية كسور، واقتصرت الإصابة على جروح خارجية فقط.

يشار إلى أن سانشيز نال جائزة أفضل لاعب في النسخة المئوية لبطولة كوبا أمريكا؛ بعدما أسهم بدور كبير في تتويج منتخب بلاده باللقب على حساب الأرجنتين؛ حيث سجل في البطولة 3 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، ليستحق الجائزة، التي كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبرز المرشحين لحصدها.

تعليقات