رياضة

بالفيديو.. الهجمة المرتدة المثالية سر إسقاط ويلز لبلجيكا

السبت 2016.7.2 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
روبسون صاحب الهدف الثاني

روبسون صاحب الهدف الثاني

تمكن المنتخب الويلزي من إقصاء نظيره البلجيكي من الدور ربع النهائي ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا مع نظيره البرتغالي في نصف النهائي.

وظهر نجاح منتخب ويلز في تنفيذ الهجمة المرتدة بطريقة مثالية، والتسجيل بأقل عدد ممكن من التمريرات، وظهر ذلك جليًا بشكل كبير في الهدفين الثاني والثالث على وجه التحديد.

وافتتح المنتخب البلجيكي التسجيل عن طريق رادجا ناينجولان في الدقيقة 12 من تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، وسجل أشلي ويليامز هدف التعادل لويلز في الدقيقة 30، مستغلًا كرة عرضية لآرون رامسي من ركلة ركنية وسدد رأسية في الشباك.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب التنانين عن طريق هال روبسون كانو بعد تمريرتين فقط من منطقة جزاء ويلز وحتى شباك منتخب الشياطين الحمر؛ حيث بدأت الهجمة المرتدة من أحد مدافعي ويلز الذي أرسل كرة طويلة لأرون رامسي على اليمين، والذي نقلها بدوره إلى كانو الذي قام بمراوغة رائعة لـ3 مدافعين بحركة واحدة وأنهى الكرة في شباك تيبو كورتوا.

ولم يختلف الوضع كثيرًا في الهدف الثالث؛ حيث تقدم أحد مدافعي ويلز بالكرة حتى قبل منتصف الملعب ومررها طولية إلى كريس جانتر، الذي مررها بسرعة عرضية إلى صامويل فوكس فأسكنها الأخير الشباك برأسية خاطفة.

وواصل منتخب ويلز تحقيق المفاجآت ببطولة أمم أوروبا؛ حيث وصل إلى الدور نصف النهائي في أول مشاركة له باليورو، ومن المقرر أن يقابل نظيره البرتغالي على الملعب الأولمبي بليون، يوم الأربعاء المقبل.

شاهد الهدف الثاني

 

شاهد الهدف الثالث

 

تعليقات