رياضة

إيقاف رومان رينز يكلفه 100 ألف دولار

السبت 2016.7.2 02:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6776قراءة
  • 0 تعليق
رومان رينز

رومان رينز

عندما أعلنت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية إيقاف المصارع رومان رينز بطل العالم الأسبق للوزن الثقيل لمدة 30 يوما بسبب انتهاكه الأول لبرنامج الصحة للمواهب الخاص بالمؤسسة كثر الحديث عن مدى تأثير الإيقاف على وضع رومان رينز المستقبلي على الحلبة.

وبعد أن خسر رومان رينز لقب بطل العالم للوزن الثقيل في المصارعة الحرة أمام سيث رولينز في نزالهما بعرض "موني إن ذا بنك" الماضي، يرى البعض أن على رينز النضال لاستعادة مكانته على قمة القائمة الرئيسية عندما يعود في عرض "باتل جراوند" المقبل.

وإذا كانت بعض المصادر تعتبر أن هذا العقاب ربما يكون كافيا لرومان رينز -الحاصل على بطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات- فإن الأمر المهم بالنسبة لرومان رينز هو الكم الكبير من المال الذي سيخسره نتيجة ابتعاده عن الحلبة، وهو ما سيجعل العقوبة مزدوجة بالنسبة له.

وذكر موقع WrestleZone قبل إيقاف رومان رينز أن المصارع تم تأكيد اشتراكه على قمة عدد من العروض الحية لمؤسسة WWE في الأسابيع المقبلة حتى لو لم يكن يحمل لقب بطولة الوزن الثقيل خلال تلك العروض، وسوف يشارك في النزالات الرئيسية ويتقاضى مبلغا من المال تبعا لذلك.

وطبقا للتقارير الواردة اليوم فإن إيقاف رومان رينز الذي سينتهي في 21 يوليو المقبل سوف يخسر بسببه رينز حوالي 100 ألف دولار كان من المفترض أن يتقاضاها نتيجة اشتراكه في العروض الحية للمؤسسة.

وبالطبع فإن خسارة مبلغ من المال يتكون من 6 خانات تمثل خسارة كبيرة لا يتمنها أي شخص.

تعليقات