رياضة

أوزيل: أبحث عن البطولات.. ولست متعطشا للتهديف مثل رونالدو

السبت 2016.7.2 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
أوزيل ورونالدو

أوزيل ورونالدو

أكد مسعود أوزيل، لاعب خط وسط منتخب ألمانيا وفريق أرسنال الإنجليزي، أنه لا يشعر بتعطش كبير نحو تسجيل الأهداف مثلما هو الحال مع كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ومهاجم ريال مدريد الإسباني، رغم أنه يتطلع مثله لتحقيق البطولات.

وقال أوزيل في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، عندما سئل عما إذا كانت لديه صفات عكس نجم البرتغال: "شخصيًّا، أنا لست جائعا لتسجيل الأهداف مثل رونالدو، لكن هذا طبيعي، هو مهاجم، وبالنسبة لي فإن تسجيل الأهداف وصناعتها قيمتهما عندي واحدة، لأن كليهما يمنح الفوز بالمباريات، وكل ما يهمني فقط هو السعي لتحقيق الألقاب".

وأضاف: "مع ذلك، أؤكد أن كريستيانو رونالدو لاعب طموح جدا، وأنا أيضا كذلك.. أريد أن أكون لاعبا متكاملا على أرض الملعب، أريد أن أكون ناجحا في كل ما أفعله، وخلال الوقت الذي لعبت فيه الى جانب رونالدو (في ريال مدريد)، رأيت أنه يريد دائما الفوز بكل شيء".

وأتم: "حتى على أرض الملعب التدريب يفعل ذلك، وهو لا يشعر أبدا بالارتياح، ودائما يريد أكثر من الذي يحققه، إنه يريد دائما تحقيق المزيد من الألقاب، وليس هناك الكثير من اللاعبين، بهذه الصفات نفسها".

يذكر أن رونالدو أسهم في تأهل البرتغال لنصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، حيث ينتظر أن تواجه ويلز يوم الأربعاء المقبل، فيما سيخوض أوزيل رفقة ألمانيا مساء اليوم مواجهة صعبة في ربع نهائي البطولة ضد إيطاليا.

تعليقات