رياضة

كلوب يقلل من تأثير رحيل ثلاثي دورتموند المتألق

السبت 2016.7.2 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني

يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، والمدرب السابق لفريق بوروسيا دورتموند، أن رحيل الثلاثي ماتس هوملز وإلكاي جوندوجان وهينريك ميختاريان عن دورتموند لن يضر بالفريق، مشيراً إلى أنه ليس هناك ما يدعو الفريق الألماني للقلق.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا أرى أن اللاعبين المغادرين مؤخرًا سيؤثرون بالسلب على الفريق، دورتموند هو الفريق الأمثل للتعامل مع رحيل النجوم مهما كان حجمهم".

وأضاف: "دورتموند اعتاد على التعاقد مع أبرز المواهب الشابة في أوروبا، يجيدون إجراء تعاقدات ناجحة وظهر ذلك بشكل واضح في أكثر من مناسبة".

وتابع: "عندما أتيت إلى دورتموند كان الوضع متشابهًا كثيرًا مع الوضع الحالي، إدارة النادي والمدرب توماس توخيل قادران على التعامل مع هذا الأمر، أنا متأكد من ذلك".

ورحل هوملز في مايو الماضي إلى بايرن ميونخ الألماني ناديه السابق بعد 8 مواسم قضاها مع دورتموند، كما انتقل جوندوجان إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في يونيو الماضي، وأخيرًا ميختاريان إلى مانشستر يونايتد السبت.

وتولى كلوب صاحب الـ 49 عامًا تدريب الأصفر والأسود 7 مواسم في الفترة بين 2008 و2015، وعمل الثلاثي تحت قيادته، قبل رحيله إلى الليفر في أكتوبر 2015

تعليقات