رياضة

انتقادات ديل بوسكي لكاسياس تُثير دهشة تشافي

الأحد 2016.7.3 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
تشافي – كاسياس – ديل بوسكي

تشافي – كاسياس – ديل بوسكي

عبّر تشافي هيرنانديز نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة السابق، ولاعب السد القطري حاليًا عن دهشته من الانتقادات العلنية التي وجهها فيثينتي ديل بوسكي المدير الفني للماتادور إلى إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب مؤخرًا بخصوص المعاملة السيئة من كاسياس لطاقم التدريب.

وقال ديل بوسكي مؤخرًا إنه أرسل رسائل شخصية لكافة لاعبي منتخب لا روخا عقب الخروج من بطولة يورو 2016 بالخسارة من إيطاليا 2-0 في دور الـ 16 باستثناء كاسياس، معللا ذلك بأن اللاعب تعامل بشكل جيد مع زملائه لكنه لم يفعل الأمر ذاته مع طاقم التدريب، اعتراضاً على جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح ديفيد دي خيا.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة "كواترو" الإسبانية: "أنا متفاجئ من تصرف ديل بوسكي وانتقاده لكاسياس في العلن، تحدثت مع إيكر وأنا مقتنع أن بإمكانهم حل المشكلة سريعًا، أنا فقط أشعر بالدهشة لأن ديل بوسكي كشف عن شعوره تجاه كاسياس بشكل علني".

وأضاف: "أنا لم أكن موجودًا هناك وبالتالي لا أعلم السبب الذي دفعه للإدلاء بتلك التصريحات، كنت متواجداً في تشكيلة المنتخب في كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكانت كل الأمور على ما يرام، لكن لا أعلم ماذا حدث في فرنسا".

يُذكر أن تشافي القائد السابق للبلاوجرانا تربطه علاقة قوية بكاسياس القائد السابق لريال مدريد والذي يلعب في صفوف بورتو البرتغالي حاليًا، بالرغم من علاقة الندية بين قطبي إسبانيا، وكان الثنائي من أبرز عناصر الجيل الذهبي للماتادور الذي نجح في تحقيق لقب يورو 2008 تحت قيادة لويس أراجونيس، وكأس العالم 2010 ويورو 2012 تحت قيادة ديل بوسكي.

تعليقات