رياضة

السيتي يواصل مطاردته لكروس وسواريز

الأحد 2016.7.3 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
كروس – سواريز

كروس – سواريز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استمرار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في محاولاته للتعاقد مع توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني ولويس سواريز نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الرفض المبدئي الذي قابل به اللاعبان مفاوضات النادي الإنجليزي الأخيرة.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية فإن بيب جوارديولا المدير الفني الجديد للسيتي فتح خط اتصالا جديد مع اللاعبين، من أجل إقناعهما بقبول الانضمام إلى "السماوي"، لأنه يريد تدعيم صفوف الفريق بلاعبين كبار، ويرى أن نجمي الدوري الإسباني سيضيفان الكثير له في مشواره خلال الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتيزنز بقيادة جوارديولا يريدون الرد على صفقات مانشستر يونايتد الجار اللدود، الذي تعاقد رسميًا مع لاعب الوسط هينريك ميختاريان والمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش.

يُذكر أن السيتي حاول ضم سواريز من قبل، لكن اللاعب أكد أنه وأسرته يفضلون البقاء في إسبانيا، إلا أن جوارديولا لم يفقد الأمل بعد وأخبر إدارة السيتي بضرورة إجراء محاولات جديدة معه، ونفس الأمر بالنسبة لكروس الذي أبدى سعادته باللعب لريال مدريد ورغبته في البقاء معه لفترة أطول.

وتجدر الإشارة إلى أن السيتي تعاقد مع المهاجم الإسباني مانويل نوليتو قادمًا من فريق سيلتا فيجو قبل أيام، فضلًا عن تعاقده مع إلكاي جوندوجان لاعب الوسط الألماني قادمًا من بروسيا دورتموند الشهر الماضي.

تعليقات