منوعات

أحمد فهمى: لهذه الأسباب اعتذرت عن فيلم السقا "من 30 سنة"

الثلاثاء 2016.7.5 01:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1839قراءة
  • 0 تعليق

اعتذر الفنان المصري أحمد فهمي عن فيلم "من 30 سنة" الذي ينافس في موسم عيد الفطر، من بطولة أحمد السقا ومنى زكي، رغم تصويره عددا من المشاهد.

وأوضح فهمي في تصريحات صحفية أن انسحابه من الفيلم كان بسبب انشغاله بتصوير مسلسلي "سمرا" الذي عرض قبل رمضان، و"الميزان" الذي يشارك به في الموسم الرمضاني هذا العام.

ويخوض فهمي بطولة مسلسل "الميزان" إلى جانب الفنانة غادة عادل وعدد من نجوم الدراما المصرية.

وأكد فهمي أن حماسه لورق مسلسل "الميزان" هو سبب موافقته على العمل، وأن العمل مع المخرج أحمد خالد موسى بعد تجربة "بعد البداية" العام الماضي، سبب موافقته على خوض المسلسل.

وقال فهمي في تصريحات صحفية "أحمد خالد موسى أعطاني مساحة جيدة للحركة بها فى المسلسل، ويعرف جيدًا ما يريده الممثل وما يريده هو، وأتمنى أن أكون أديت دورا جيدا، بأداء شخصية مذيع سياسي يقدم برنامج (توك شو) على قناة فضائية".

وأضاف: "اشتغلت على نفسي كثيرا، وكيف يستطيع هذا المذيع أن يجذب الناس له من خلال دوره وتأديته بالشكل الذي يقنع الناس بأنه مذيع ويتم تصديقه، بالإضافة إلى عملي مع مدرّسة تمثيل وهي مروة جبريل لكى نظهر الشخصية بمصداقية".

فهمي أعرب عن سعادته بالتعاون الثالث مع الفنانة غادة عادل، موضحا أن التجربة أمامها لم تكن الأولى أمام الكاميرا.

"الميزان" بطولة غادة عادل، وباسل خياط، وشيرين رضا، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وناهد السباعي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسناء شافع، ومحمد علي رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، أميرة العايدي، وتأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

تعليقات