منوعات

بالصور.. أشهر صفحة للغش تسرب نهاية "الأسطورة".. ما رد فعل محمد رمضان؟

الصفحة نشرت "سكربت" آخر حلقة للمسلسل

الإثنين 2016.7.4 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3469قراءة
  • 0 تعليق
مشهد وفاة رفاعي

مشهد وفاة رفاعي

لم تقتصر أشهر صفحات الغش الإلكتروني في مصر على تسريب امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، لتخوض تسريبًا من نوع آخر بعيدًا عن التعليم.

وفوجئ آلاف المستخدمين للمواقع الاجتماعية، بتسريب "سكريبت" الحلقة الأخيرة من مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان على عشرات الصفحات العامة.

وتبين أن مصدر التسريب هو صفحة "شاومينج" أشهر صفحة للغش الإلكتروني على موقع فيس بوك، ونشرت فيه سكريبت الحلقة 30 من المسلسل لتكشف للجمهور نهايته ومصير أبطاله.

ويكشف ورق الإسكريبت أن "ناصر" الذي يجسده محمد رمضان، سيقتل زوجته "شهد" مي عمر، ظنَّا منه أنها تخونه مع شخص يدعى "مدحت"، لكن "ناصر" يكتشف في النهاية أن زوجته لم تخونه، وأن ما حدث مجرد خدعة قامت بها شقيقته "سماح"، وأقنعت الأخيرة بالتظاهر بحب شخص آخر لإشعال غيرته، لكنها في الحقيقة تدبر لقتلها، انتقامًا لزوجها "أمين" الذي قتل على يده في الحلقات الأخيرة للمسلسل.

رد فعل محمد رمضان

ولم يعلق النجم محمد رمضان، الذي يعرف عنه نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على واقعة التسريب، رغم تعليقه على الأخطاء التي كشفت عنها بعض أحداث المسلسل من قبل، لكنه اكتفي بوضع "لايك" على الأوراق المسربة.

وجاء الورق المسرب للحلقة الأخيرة، مطابقًا لما تداوله نشطاء ونقاد قبل أيام، وجاء متوقعًا لمقتل "شهد" مي عمر، بعد أن ظهر والدها الفنان يتقبل عزائها في تتر البداية للمسلسل، وهو ما رآه كثيرون خطأً فنيًّا للمخرج محمد سامي، كشفت مصير بعض الأبطال.

وكان جمهور المسلسل توقع وفاة "رفاعي" شقيق "ناصر" الأكبر، بسبب خطأ فني آخر أظهر صورته بشارة سوداء على تتر المقدمة، وهو ما كشف وفاته.

مسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

 

تعليقات