رياضة

الريال مهتم بضم مودريتش الجديد من فالنسيا

الثلاثاء 2016.7.5 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
أندريه جوميز

أندريه جوميز

يراقب ريال مدريد الإسباني موقف أندريه جوميز لاعب وسط منتخب البرتغال ونادي فالنسيا الإسباني، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

واعتبرت صحيفة "ماركا" أن جوميز هو أحد العناصر التي يجري الصراع عليها، ليس فقط بين ريال مدريد وبرشلونة، وحسب وإنما من العديد من الأندية في أوروبا، تراقب اللاعب وتأمل التعاقد معه في الصيف مثل يوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

وكان مانشستر يونايتد بين الأندية الراغبة في ضم اللاعب قبل أن يتعاقد مع الأرميني ميختريان من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 42 مليون يورو.

وجرى رفض عرض من يوفنتوس الإيطالي لضم جوميز مقابل 40 مليون يورو، وذلك لأن فالنسيا لا يرغب في التخلي عنه بأقل من 60 مليون يورو باعتبار أن نسبة 25% من قيمة التعاقد ستذهب إلى بنفيكا البرتغالي، وهو النادي الذي اشتراه الخفافيش منه، لذا فإنه يرغب في الحصول على مقابل مادي يساعده في خفض معاناته المالية.

ووضع برشلونة اللاعب أندريه جوميز نصب عينيه بطلب صريح من لويس إنريكي المدير الفني للفريق، بعدما شاهد الامكانيات الكبيرة التي يتميز بها، بينما يعتبر ريال مدريد اللاعب "لوكا مورديتش" المستقبل في الوقت التي تشبهه الصحف المقربة من النادي الكتالوني بأنه خير خليفة للنجم أندرياس إنييستا.

ويملك جوميز عقدا مع فالنسيا حتى عام 2020 ووضع ناديه شرطا جزائيا تبلغ قيمته 120 مليون يورو من أجل تحصين تعاقده مع الخفافيش.

تعليقات