رياضة

سكولاري: منتخب البرتغال يمكنه التتويج بلقب يورو 2016

الثلاثاء 2016.7.5 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق

قال لويس فيليبي سكولاري المدير الفني السابق للمنتخب البرتغالي إن الفريق قادر على التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وقال البرازيلي سكولاري 67/ عاما/ في تصريحات لقنة "آر.تي.بي" التليفزيونية البرتغالية "هذا ممكن ، لأن المنتخب البرتغالي دائما ما يؤدي بشكل أفضل أمام المنتخبات ذات الكفاءة الأعلى."

ويلتقي المنتخب البرتغالي منتخب ويلز في الدور قبل النهائي من يورو 2016 غدا الأربعاء وتجمع المباراة الأخرى بالمربع الذهبي منتخبي ألمانيا وفرنسا بعد غد الخميس ، وقد رشح سكولاري فرنسا للتأهل إلى النهائي.

وقال سكولاري "لو تغلبت البرتغال على ويلز ، ستواجه فرنسا في النهائي."

وأضاف "سيكون هذا صعبا بالطبع ، ولكن المنتخب البرتغالي يجد هذا النوع من المباريات أكثر سهولة بالنسبة له."

وتقام مباراة البرتغال أمام ويلز في الدور قبل النهائي غدا الأربعاء بمدينة ليون ، وتوقع سكولاري مباراة ندية بين لفريقين.

ومع ذلك يرى سكولاري أن المنتخب البرتغالي يتمتع بأفضلية على نظيره لويلزي نظرا لأنه تغلب بالفعل على صعوبات سابقة في البطولة.

فقد حول المنتخب البرتغالي تأخره أمام بولندا إلى الفوز في النهاية بضرباات الجزاء الترجيحية.

وقال سكولاري الذي قاد البرتغال للوصول إلى نهائي يورو 2004 "المنتخب البرتغال جاهز للتأهل إلى النهائي.."

ويرى سكولاري ، المدير الفني الحالي لفريق قوانجتشو ايفرجراند الصيني ، أن أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يتراجع بالشكل الذي يدعيه الكثيرون.

وقال سكولاري "إنه لاعب جيد للغاية ومن الطبيعي أن يواجه اللاعب مشكلات بعد عام من الصراع الشرس. لكن المنتخب البرتغالي لا يعتمد عليه وحده.. كاريزما يلعب بشكل رائع وكذلك ناني ، كما أن ريناتو سانشيز المنضم حديثا لبايرن ميونيخ لاعب جيد للغاية."

تعليقات