رياضة

جوميز: جماهير البرتغال لا تنام

الإثنين 2016.7.4 06:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1259قراءة
  • 0 تعليق
أندريه جوميز

أندريه جوميز

نال منتخب البرتغال المتأهل للدور قبل النهائي ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 دعما من جماهيره الساهرة التي تنتظر خارج مقره التدريبي لتحية اللاعبين حتى وقت مبكر من الصباح.

وقال لاعب الوسط أندريه جوميز إن الفريق اعتاد على استقبال العشرات من الجماهير عند العودة في منتصف الليل إلى بلدة ماركوسي بضواحي باريس بعد خوض مباريات بالبطولة.

وأوضح جوميز للصحفيين "نعود إلى هنا في الساعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة فجرا ونجد عددا لا يحصى من البرتغاليين يدعموننا وينتظرون رؤيتنا لتحفيزنا."

وأضاف "يقضون ساعات وساعات في الخارج. يغنون ويهتفون بأسمائنا وأود أن أشكرهم على دعمهم لنا. هذا يمنحننا مزية كبيرة خاصة عندما نلقى هذا الدعم الهائل حتى خارج البرتغال."

ويستقل فريق البرتغال الذي سيواجه ويلز في قبل النهائي بعد غد الأربعاء طائرة إلى مقره بعد انتهاء مبارياته فورا.

ويظل جمهور البرتغال منتظرا أمام أبواب مقر الإقامة حتى لو لم تظهر إشارات على عودة الفريق وابتهج المشجعون أمس الأحد عندما التقوا بالقائد كريستيانو رونالدو الذي وقع لهم على تذكارات والتقط صورا معهم.

وشارك جوميز (22 عاما) كأساسي في أول أربع مباريات للبرتغال لكنه غاب عن دور الثمانية أمام بولندا بسبب إصابة عضلية ومن المتوقع عودته أمام ويلز.

وأضاف جوميز "يكون الأمر أصعب عندما لا تلعب. تعاني بشكل أكبر لذا أتمنى أن أكون خيارا متاحا للعب. لكننا نحترم جميعا قرارات المدرب."

تعليقات