منوعات

أول صور للمقصورة الداخلية لجيب رانجلر 2018 الجديدة

الأحد 2017.5.14 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2281قراءة
  • 0 تعليق
المقصورة الداخلية لجيب رانجلر 2018 الجديدة

المقصورة الداخلية لجيب رانجلر 2018 الجديدة

العديد من محبي سيارات القيادة الوعرة، وخصوصا سيارات الجيب، ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق النسخة الجديدة من سيارة جيب رانجلر 2018 والتي نشرت لها صور مسربة الشهر الماضي تظهر تعديلات أساسية ستساعد في جعل القيادة الوعرة أكثر متعة من أي وقت مضى. 

إلا أن موقع جالوبنيك الأمريكي نشر صور تسريبات جديدة للمقصورة الداخلية للسيارة والتي تحتوي على مميزات وإضافات رائعة ستسعد العديد من محبي سيارات جيب رانجلر. 


وقامت شركة كرايسلر الأمريكية، المصنعة لسيارات جيب، بعمل تعديلات كثيرة على المقصورة الداخلية، من ضمنها المقود المزود بأزرار تحكم في نسب الغيارات والتي تساعد القائد في المرور من الحواجز والكثبان بشكل أكثر سلاسة دون الحاجة للبحث عن زر ضبط نسب غيارات السرعة في المقصورة. 


وإحدى الإضافات الجديدة التي تظهرها الصور هي وجود مرآة خلفية تعمل إلكترونيا مزودة بحساس ضوء يقوم بإظلام زجاج المراّة إذا ما تم عكس النور العالي عليها. 


إضافة جديدة ومميزة أخرى قامت بها كرايسلر هي شاشة عرض البيانات الجديدة والكبيرة والتي تظهر جميع المعلومات الخاصة بالسيارة بداية من معلومات التكييف إلى خرائط الملاحة ولوحات التحكم في نسب الغيارات، بالإضافة الى مشغل الأغاني والراديو والاتصال الاسلكي بهاتفك النقال. 


تعليقات