رياضة

أبوريدة يكشف معايير اختيار مدرب منتخب مصر الجديد

الإثنين 2018.7.30 04:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
هاني أبوريدة

هاني أبوريدة

كشف هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، معايير المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة. 

حازم إمام يختار المدرب الأنسب لقيادة منتخب مصر بعد كوبر

وضع سقف مالي لراتب مدرب منتخب مصر الجديد

ويناقش اتحاد الكرة المصري في الوقت الحالي ملفات ٤ مدربين أجانب، وهم خوسيه لويس بينتو، وكيكي سانشيز فلوريس، وخافيير أجيري، ووحيد خليلوزيتش، من أجل الاستقرار على أحدهم لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر. 

وأشار هاني أبوريدة في تصريحات تلفزيونية: "هناك لجنة تضم مجدي عبدالغني وحازم إمام، تدرس ملفات المدربين من أجل الاستقرار على المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، هناك ٤ مرشحين، والباب مفتوح للتفاوض مع آخرين".

وواصل: "بالطبع هناك معايير تخص الخبرات والفنيات والسن، نحن نبحث عن مدرب يمتلك آليات لقيادة مصر حتى مونديال ٢٠٢٢، لكن أيضا يجب أن نضع المعيار الاقتصادي في الاعتبار".

وأكمل: "لا نستطيع أن ندفع مبالغ مالية كبيرة من أجل التعاقد مع مدير فني للمنتخب، الاتحاد لديه الموارد الخاصة، ولا يوجد أي دعم خارجي من الدولة، هناك رواتب نحن مسؤولون عنها بجانب المبنى والمقر الجديد لاتحاد الكرة الذي يحتاج لمصاريف". 

واختتم: "خلال أيام قليلة سوف يتم حسم ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وفقا للمعايير التي تم الاستقرار عليها من قبل، لا توجد أي مشكلة في هذا الملف".

تعليقات