سياسة

بالفيديو.. مذيعة "سي إن إن" تبكي الطفل عمران: لا دموع له

الجمعة 2016.8.19 06:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 5177قراءة
  • 0 تعليق
مذيعة

مذيعة "سي إن إن" كيت بولدوان

غالبت الدموع مذيعة "سي إن إن" كيت بولدوان، حيث انفجرت بالبكاء بعد عرضها صورة ولقطات مؤثرة للطفل السوري عمران دقنيش، الذي نجا من تحت الأنقاض جراء قصف عنيف لمدينة حلب السورية.

وقالت بلدوين التي بكت على الهواء مباشرة أثناء إذاعة تقرير عن الطفل السوري الجريح: "اليوم في أمريكا نصل نهاية الصيف، ويستمتع أطفالنا بحرية الأيام الأخيرة من الصيف، أو يذهبون إلى المدرسة لأول مرة، نتحدث هنا عن أطفال خارقين، وأماكن يلعب فيها الأطفال، في أماكن أخرى من العالم يموت الأطفال، وينجون من الموت، وفي العديد من الحالات يكونون بين الموت والنجاة".

وأضافت: "بحسب الناشطين، هذا عمران كان مع أمه وأبيه وأخته وأخيه منزلهم قصف بضربة جوية من قام بالقصف، لا نعرف لكنه سُحب مع عائلته من تحت بقايا منزلهم، بعد أن دفنوا تحت أنقاضه".

ومضت المذيعة قائلة: "قد نذرف الدموع على عمران ولكن عمران لا يذرف الدموع، وإنما يجلس مصدومًا فقط"، حيث حاولت أن تمنع دموعها إلا أن صدمتها وتأثرها بالخبر بدا واضحًا في صوتها، ودخلت في حالة صمت لعدة ثوانٍ قبل أن تستأنف قراءة الخبر.

وصدم فيديو الطفل سوري العالم بعد أن ظهر يغطيه التراب والدماء ووجهه في حالة صدمة، فور نجاته من أنقاض منزل تحطم جراء قصف وحشي بالطيران لبعض المناطق بمدينة حلب السورية.

ودعا الاتحاد الأوروبي، مساء الخميس، إلى "وقف فوري" للعمليات القتالية في مدينة حلب شمالي سوريا، ورفع الحصار المفروض عليها بالكامل، من أجل إيصال المساعدات الإنسانية إليها.

 

تعليقات