رياضة

الكشف عن قائمة الأبيض استعدادا لودية ملك تايلاند

3 وجوه جديدة وغياب عموري ومبخوت

الأربعاء 2018.3.14 10:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
اجتماع لجنة المنتخبات

جانب من اجتماع لجنة المنتخبات بالاتحاد الإماراتي

اعتمدت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، خلال اجتماعها الأول الذي عقد، الأربعاء، في مقر الاتحاد بالعاصمة أبوظبي، القائمة المقدمة من الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات؛ للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية، التي ستقام في العاصمة بانكوك خلال الفترة من 22 إلى 25 من مارس الحالي، بمشاركة منتخبات الإمارات وتايلاند وسلوفاكيا والجابون.

وشملت القائمة 3 لاعبين جدد هم سيف راشد لاعب الشارقة، وسالم سلطان لاعب الوحدة، ومحمد العطاس لاعب الجزيرة، فيما غاب عن القائمة كل من عمر عبد الرحمن ”عموري“ نجم العين، وعلي مبخوت (الجزيرة).

الاتحاد الإماراتي يكشف عن هوية أعضاء لجنة المنتخبات


وتضم القائمة 24 لاعباً هم أحمد برمان وإسماعيل أحمد وخالد عيسى ومحمد عبدالرحمن ومهند سالم العنزي وريان يسلم وأحمد خليل وعامر عبدالرحمن بجانب عموري (العين)، وأحمد محمد الهاشمي، وعلي خصيف، وإضافة لمبخوت والعطاس (الجزيرة)، وخليفة مبارك غانم، وأحمد شامبية، وجاسم يعقوب (النصر)، ومحمد مرزوق، وعبدالعزيز هيكل، ووليد عباس، وماجد حسن (شباب الأهلي دبي)، وعلي سالمين، وسالم العزيزي (الوصل)، وسالم سلطان، ومحمد العكبري (الوحدة)، وسيف راشد، والحسن صالح (الشارقة).

ومن المنتظر أن يبدأ "الأبيض" تجمعه في دبي، مساء السبت الموافق 18 مارس، على أن تغادر البعثة إلى بانكوك، فجر الأحد، من مطار دبي الدولي.

وكانت قرعة البطولة الدولية الودية أسفرت عن مواجهة منتخب الإمارات مع نظيره السلوفاكي في افتتاح البطولة.

ويتأهل الفائز إلى المباراة النهائية لمواجهة المنتخب الفائز من المباراة الثانية التي ستجمع منتخبي تايلاند مع الجابون التي ستلعب في نفس اليوم، فيما تقام مباراتا تحديد المركز الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم 25 مارس.

وتلعب مباريات البطولة في استاد "راجا مانجالا" الدولي الذي يتسع لحوالي 65 ألف متفرج، وهو الملعب الرسمي للمنتخب التايلندي، والذي دائماً ما يستضيف مبارياته في مختلف البطولات.

وتأتي البطولة ضمن البرنامج التحضيري للمتتخب الإماراتي استعداداً لنهائيات كأس آسيا، التي ستحتضنها الإمارات مطلع 2019.


تعليقات