رياضة

مدافعا زغرب وفرايبورج يقربان ماجواير من مانشستر يونايتد

الأربعاء 2018.8.8 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
هاري ماجواير

هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي

اقترب الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما بات "الثعالب" على مقربة من التعاقد مع مدافعي دينامو زغرب الكرواتي وفرايبورج الألماني.

ويُعَد ماجواير على رأس أولويات مانشستر يونايتد لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل، رغم الارتباط بالتعاقد مع العديد من اللاعبين على رأسهم الألماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ، والكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة.

فيليب بينكوفيتش

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي، يرغب في التعاقد مع الكرواتي مدافع دينامو زغرب، والتركي كاجلار سويونكو مدافع فرايبورج، في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من رفض ليستر سيتي فكرة التخلي عن خدمات ماجواير بأي حال؛ فإنه في حال إتمام التعاقد مع مدافعي زغرب وفرايبورج ستكون مسألة التخلي عنه أقرب للحدوث.

كاجلار سويونكو

ومن المتوقع أن تكلف الصفقتان خزائن "الثعالب" نحو 35 مليون جنيه إسترليني، فيما قد يحصل ليستر سيتي على 65 مليونا في حالة موافقته على رحيل ماجواير إلى مانشستر يونايتد.

يُذكر أن ليستر سيتي يمتلك الثنائي ويس مورجان ويوهان بن علوان في خط الدفاع؛ ما يعني أنه سيكون لديه 4 مدافعين في حال إتمام التعاقد مع المدافعين المذكورين، وهو ما قد يقرب ماجواير من الرحيل إلى اليونايتد.

تعليقات