منوعات

"شرير مارفل" يعود في مواجهة الأبطال الخارقين

الأربعاء 2015.12.30 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1357قراءة
  • 0 تعليق
 القصص المصورة

القصص المصورة "مارفل"

أعلن عملاق القصص المصورة "مارفل" عن استرجاعه شخصية "المُسَخر" الخيالية الشريرة، بعد أعوام من استغلال شركة الإنتاج الضخمة "فوكس القرن العشرين" للشخصية.

وعلى الرغم من أن "مارفل" لها صلاحية الوصول إلى أغلبية أبطالها الخارقين الموجودين في مكتبة "عالم مارفل السينمائي"، إلا أن بعض هذه الشخصيات لا تزال خارج حدود سيطرتهم، وأبرزهم "رجال إكس" و"فانتاستيك 4"، وهم في حوزة شركة "فوكس".

ولكن الشركة -التي تهيمن على نسبة ضخمة من أفلام الأبطال الخارقين في العالم- استعادت شخصيتها الشريرة "Taskmaster"، بعد سنوات من استغلال شركة "فوكس" له، ومن هذه اللحظة تعتبر الشخصية ضمن المشاريع المستقبلية لأفلام "مارفل".

"Taskmaster" أو "المُسَخر" شخصية شريرة ظهرت لأول مرة عام 1980 في أحد قصص "مارفل" المصورة، ولديه القدرة على تقليد أي حركات بدنية يمارسها شخص آخر أمامه بمجرد مشاهدته، حتى أنه يستطيع أن يستعمل معظم القوى الخارقة التي يستخدمها أعداؤه.

ولكن قدرته الخارقة لها تأثير جانبي عليه؛ حيث يفقد "المُسَخر" ذكرياته الصريحة، مثل تجاربه الشخصية، من أجل استقبال ذكريات داخلية، وهي المهارات التي يتعلمها بالنظر ليقلدها فورًا.

ويعمل "المسخر" مدربًا قتاليًّا في بعض المنظمات الإجرامية، بينما يتم الاستعانة به في الأوقات الأكثر ضيقًا لمساعدة الجانب الخير في القصص المصورة.

ومن المنتظر أن تعلن الشركة الأمريكية الترفيهية عن ظهور الشرير الخارق في أحد أفلامها المستقبلية؛ حيث استبعد المراقبون أن يظهر في أحد أفلام "كابتن أمريكا"، مرجحين ظهوره في المسلسل الخيالي للأبطال الخارقين "Thunderbolts".

تعليقات