رياضة

مشادة ثلاثية بين شوطي مباراة برشلونة وريال مدريد

الإثنين 2018.5.7 02:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 630قراءة
  • 0 تعليق
كاسيميرو وسيرخيو راموس ولويس سواريز

كاسيميرو وسيرخيو راموس ولويس سواريز

شهد الممر المؤدي لغرف خلع الملابس في ملعب كامب نو، مشادة كلامية بين الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، ومواطنيه سيرخيو راموس وناتشو فيرنانديز، لثنائي ريال مدريد، وذلك بين شوطي المباراة التي جمعتهما الأحد.

إنفوجراف.. الكشف عن تشكيلة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وانتهى الشوط الأول لكلاسيكو الأرض، بإثارة كبيرة، بعد أن طرد الحكم هيرنانديز هيرنانديز، الإسباني سيرجي روبرتو، ظهير برشلونة، بداعي الاعتداء على البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد، دون كرة، كما أخرج العديد من البطاقات الصفراء للاعبي الفريقين بسبب التدخلات العنيفة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن ملاحقة بيكيه لناتشو أثناء خروجه من ملعب كامب نو بين شوطي المباراة، ليحدثه ببعض الكلمات التي تعمد إخفاءها بوضع يده على فمه، إلا أن مدافع ريال مدريد لم يفهم ما أراده نجم برشلونة.

وتوجه ناتشو إلى بيكيه ليستوضح منه الكلمات التي قالها، إلا أن مدافع برشلونة أعرض عنه واتجه إلى غرف خلع الملابس، تاركا ظهير ريال مدريد في حالة من الغضب.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن سيرخيو راموس توجه بعد ذلك إلى بيكيه وتبادلا أطراف الحديث بشكل سري، قبل أن يفصل بينهما حكام المباراة للنزول إلى أرض الملعب وبداية الشوط الثاني.

يُذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ليواصل الفريق الكتالوني حفاظه على سلسلة اللاهزيمة ببطولة الدوري الإسباني، ويكون على بعد 3 مباريات فقط من تحقيق الليجا بلا تلقي أي هزيمة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تعليقات