رياضة

40 تسديدة تبرز فشل بنزيمة التهديفي بالموسم الحالي

الخميس 2018.2.15 06:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
كريم بنزيمة

كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد

واصل الفرنسي كريم بنزيمة فشله في تسجيل الأهداف مع فريق ريال مدريد هذا الموسم، بعدما كان هدفه الأخير قبل 20 يوما، وتحديدا في 24 يناير الماضي، عندما سجل هدف فريقه الوحيد في الهزيمة أمام ليجانيس 2-1، بإياب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

تقارير.. مباراة باريس سان جيرمان "الفرصة الأخيرة" لكريم بنزيمة

وفشل بنزيمة في استغلال الفرص التي سنحت له للتسجيل على مدار المباريات الماضية، وآخرها تلك التي أضاعها أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

وسدد بنزيمة 40 تسديدة في مشاركاته بجميع البطولات منذ بداية هذا الموسم، ولكنه مع ذلك لم ينجح سوى في إيصال 13 منها إلى ما بين القائمين والعارضة، فيما جاءت 19 تسديدة أخرى خارج المرمى، بينما تصدى المدافعون لـ8 تسديدات أخرى قبل وصولها إلى حارس المرمى.

وعلى الرغم من هذا الكم الهائل من التسديدات، إلا أن المهاجم الفرنسي لم يسجل منها سوى 5 أهداف فقط، بمعدل هدفين في الدوري الإسباني ومثلهما بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف بكأس ملك إسبانيا، بمعدل هدف واحد من كل 8 تسديدات له نحو مرمى المنافس.

يُذكر أن بنزيمة نجح خلال الموسم الماضي في تسجيل 19 هدفا وصناعة 8 أخرى، في الوقت الذي لم يصنع فيه هذا الموسم إلى جوار أهدافه الـ5 سوى 5 أهداف أخرى.


تعليقات