رياضة

4 ساعات تحسم مصير عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان

الإثنين 2018.11.19 07:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
زلاتان إبراهيموفيتش - صورة أرشيفية

زلاتان إبراهيموفيتش - صورة أرشيفية

عقد نادي ميلان الإيطالي جلسة مطولة استمرت 4 ساعات مع مينو رايولا، وكيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لمناقشة عودته إلى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورحل إبراهيموفيتش عن ميلان في 2012 للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ومنه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل الرحيل إلى لوس أنجلوس جالاكسي في مارس/آذار الماضي.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن الجلسة التي جمعت بين إدارة ميلان ومينو رايولا، صباح الإثنين، استمرت لمدة 4 ساعات، وكان الموضوع الرئيسي لها هو مناقشة عودة إبراهيموفيتش إلى النادي اللومباردي.

وكانت تقارير سابقة أكدت أن هناك بعض البنود التي تقف حائلا أمام إتمام عودة المهاجم السويدي إلى "الروسونيري"، أبرزها الراتب السنوي للاعب ومدة العقد الذي سيوقعه مع النادي.

ويسعى إبراهيموفيتش للرحيل عن لوس أنجلوس جالاكسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعتبر ميلان أبرز الأندية المهتمة بضمه، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني.

وتطرق الاجتماع أيضا إلى جياكومو بونافينتورا، لاعب ميلان الذي يتولى رايولا وكالته، ويحتاج إلى عملية جراحية، حيث تشاور الطرفان حول مدى إمكانية التعاقد مع لاعب بديل للإيطالي حتى عودته من الإصابة.

تعليقات