رياضة

5 أرقام مميزة من تأهل يونايتد على حساب توتنهام

الأحد 2018.4.22 02:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد ضد توتنهام

يونايتد ضد توتنهام

تأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية" بالفوز على نظيره توتنهام، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي"، بالدور نصف النهائي من البطولة.

ماتيتش يوجه نصيحة لبوجبا

وفي هذا الصدد، ترصد "بوابة العين الرياضية" أرقاماً مميزة من مباراة توتنهام ويونايتد.

1- أصبح مانشستر يونايتد أكثر فريق إنجليزي يصل لنهائيات الكؤوس، بواقع 29 مرة، (20 لكأس الاتحاد الإنجليزي، و9 لكأس الرابطة المحترفة).

2- نجح البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد في صناعة الهدف الثاني لفريقه، الذي سجله أندير هيريرا، ليصبح مشتركاً في 14 هدفاً في مبارياته الـ12 الأخيرة بكأس االإمارات الإنجليزية.

3- واصل التشيلي أليكسيس سانشيز كتابة التاريخ في ملعب ويمبلي، بتسجيله الهدف الأول لليونايتد، ليصل للهدف رقم 8 في مبارياته الـ8 على ملعب ويمبلي مع النادي والمنتخب، ومنها 4 أهداف في 3 مباريات نصف نهائية من الكأس.

4- تمكن النجم الإنجليزي الشاب ديلي ألي لاعب توتنهام، من تسجيل الهدف الأول للسبيرز، ليصبح مشتركاً في 4 أهداف مع فريقه، في مبارياته الـ4 الأخيرة، إذ سجل 3 أهداف، وصنع هدفاً.

5- تمكن الدنماركي كريستيان إريكسن من صناعة هدف ديلي آلي، ليصبح مشتركاً في 10 أهداف، في مبارياته الـ6 الأخيرة من الكأس، حيث سجل 3 أهداف وصنع 7.

تعليقات