فن

6 فرق غنائية تعود للأضواء.. "سبايس جيرلز" أحدثها

الإثنين 2018.11.12 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
سبايس جيلرز يعودون معًا مجددًا

سبايس جيلرز يعودون معًا مجددًا

بعد إعلان أفراد فرقة "سبايس جيرلز" عن عودتهم إلى الأضواء من جديد، ولمِّ شمل الفرقة التي افتقدها الجمهور بعد انفصال أعضائها في أوائل الألفينات، ازداد حماس الجمهور للفريق الذي مهد الطريق للفرق النسائية وجعل كل فتاة تطمح أن تكون مثل عضوات الفريق.

ويتكون الفريق من فيكتوريا بيكهام، وميلاني براون، وميلاني سي، وإيما بونتون، وجيري هالويل، والأخيرة كان لها الفضل في قرار الرجوع بعد طول غياب، حيث عقدت اجتماعا في منزلها خرج بعده عضوات الفريق ليعلنَ عودتهن للغناء معًا.

ونستعرض في التقرير التالي  6 فرق غنائية أخرى نجحت في العودة للأضواء و مواصلة النجاح:

1- فريق Busted


عاد فريق "باستيد" للغناء معًا عام 2015، بعد إعلان المغني شارلي سمبسون موافقته على الانضمام للفريق، رغم إصراره السابق ووعوده المتواصلة بعدم الرجوع للفريق، لكنهم أخيرًا اجتمعوا بعد 10 أعوام، وأصدروا أول ألبوم بعد العودة عام 2016، وقاموا بعدها بجولة في أيرلندا وإنجلترا، حققت نجاحًا ملحوظًا.

2- فريق Take That


بعد انفصال أعضاء فرقة البوب البريطانية "تيك ذات" عام 1996، واختيار الأعضاء أن يواصل كل منهم المسيرة على حدة، عادت المجموعة عام 2006 بحنين لأيام غنائهم معًا، ليصدروا أكثر من ألبوم وأغاني سينجل بعد رجوعهم، حتى مغني الفريق الرئيسي روبي ويليامز عاد ليشاركهم إحدى الجولات الغنائية، لكنه بعد ذلك ترك الفريق ومعه العازف جاسون أورانج، ليتبقى الثلاثي هارود دونالد ومارك أوين وجاري بارلو، ومعًا واصلوا المسيرة، ليصدروا ألبومًا ناجحًا العام الماضي.

3- فريق Steps


انفصل أعضاء فريق "ستيبس" عام 2001، ليعودوا مجددًا عام 2011 لفترة لم تتجاوز عامين، ليتبعها انفصال آخر، لكنهم عادوا من جديد العام الماضي؛ ليمنحوا الجمهور اللحظة التي طال انتظارها وهي لم شمل جديد للاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيس الفريق، وبهذه المناسبة أصدروا ألبومًا جديدًا بعنوان Tears On The Dance floor.

4- فريق Boyzone


عاد فريق "بوي زون" الأيرلندي للغناء معًا عام 2007، بعد انفصالهم عام 2000، وتلا قرار الرجوع جولة غنائية في أيرلندا وبريطانيا، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعدها بفترة قصيرة توفى المغني الرئيسي ستيفن جاتيلي في حادثة مأساوية، ثم عادت الفرقة عام 2013 بقوة للاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيسهم بجولة غنائية جديدة، ومن المتوقع أن يصدر الفريق ألبومًا غنائيًا هذا العام بمناسبة مرور 25 سنة على تأسيس الفرقة.

5- فريق 5ive


من المفارقات الغريبة أن المسؤول عن جمع فرقة 5ive هو نفس الشخص الذي عرف أعضاء سبايس جيرل ببعضهم، وكلتا الفرقتين انفصلت ثم عادت من جديد.

وعلى الرغم من أن 5ive عادوا بـ4 أعضاء فقط، بسبب رفض جاسون جي براون الانضمام للفريق من جديد فإنهم حافظوا على اسمها "خمسة" واستمر الفريق في القيام بأكثر من جولة غنائية، رغم انسحاب عضو جديد وهو Abz Love عام 2013، وأصدروا ألبومًا بعنوان Keep On Movin عام 2016.

6- فريق Backstreet Boys


واحدة من أشهر الفرق الموسيقية البريطانية على الإطلاق، وأكثرها مبيعًا، ومع إعلان أعضائها عودتهم للغناء معًا عام 2012 لم يصدق الجمهور، لكن تأكد الخبر بصدور ألبوم In A World LikeThis بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس الفريق، وبعدها قامت الفرقة بجولة، وتحول الحلم لحقيقة، ومازالت الفرقة تقدم جولات وألبومات جديدة، ومن المتوقع أن ينظموا حفلة في مدينة لاس فيجاس قريبًا أسوة بمغنيات البوب ماريا كاري وبريتني سبيرز.

تعليقات