منوعات

كاميرون دياز لا تخشى التقدم في العمر

الأحد 2016.3.20 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
كاميرون دياز

كاميرون دياز

كشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة كاميرون دياز (43 عاماً) عن أنها لا تخشى التقدم في العمر .وقالت: "عندما كنت في العشرينيات من عمري، كنت أتوق لأبلغ عمر 30، وفي الثلاثينيات من عمري كنت أتطلع لأبلغ عمر 40". 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية عن كاميرون قولها: "لقد رحل شبابي، لم أعد صغيرة، وهذا الأمر جيد بالنسبة لي"، موضحة "شبابك بقي معك لفترة طويلة، وإذا كنت محظوظا فأنك سوف تكون كبيراً في السن لفترة أطول من فترة شبابك". وقالت: "نحن ننظر للتقدم في العمر على أنه أمر سلبي، ولكن إذا لم نتقدم في العمر سوف يبقى أمامنا خيار واحد سيئ". 

وأضافت "إذا فهمنا بصورة إيجابية ما سيحدث لأجسادنا، وما يمكننا فعله لنبقى أقوياء، لن نكون في حاجة لأن نواصل تمنّي أن نعود للوراء. يمكننا بالفعل الاستمتاع بالإنجاز وبالحكمة التي تأتي مع التقدم في العمر". وتقول كاميرون إن هوليوود تتحمل جزءاً كبيراً من المسؤولية عن رؤيتنا للتقدم في العمر؛ حيث تصور لنا التقدم في العمر على أنه شيء قبيح وأقل قيمة.

وقالت "إذا نظرت لي في أحد أفلامي منذ 20 عاما ونظرت لي الآن، سوف ترى اختلافاً، ولكن الحقيقة بالنسبة إن الـ20 عاماً كانت حياة بالنسبة لي، وإنني لا أركز على كيف أبدو، ولكن أركز على الخبرات التي اكتسبتها".

تعليقات