رياضة

ستايلز يكشف خداع جيندر ماهال والأخوين سينج

السبت 2017.12.16 12:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1194قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز يسدد ضربة إلى سمير سينج

إيه جيه ستايلز يضرب سمير سينج

كشف إيه جيه ستايلز، بطل WWE، في عرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في سينسناتي بولاية أوهايو الأمريكية، عن خداع جيندر ماهال البطل السابق والأخوين سينج (سمير وسونيل سينج) المصارعين اللذين يرافقان ماهال أينما ذهب.

بروك ليسنر يهزم إيه جيه ستايلز في نزال أسطوري

وافتتح ستايلز عرض "سماكدون" الماضي وقال: "أهلا بكم في عرض (سماكدون) الحي، البيت الذي بناه إيه جيه ستايلز، وسوف أكون أمينا معكم، فأنا لا أستطيع الأكل ولا النوم، وكل ما أفكر فيه هو الدفاع عن لقب WWE في عرض (كلاش أوف تشامبينز) المقبل، ولا أريد أن أخسر ما قمت باسترداده مؤخرا، وربما يشعر جيندر ماهال بالشيء نفسه، والمهم هو ما فائدة أن تكون بطلا إذا لم تكن لديك الرغبة في النزال من أجل ذلك؟ وما فائدة أن تكون بطلا إذا لم تكن بطلا مقاتلا؟ لذلك سأدافع عن لقبي أمام ماهال الذي حمل حزام البطولة حول وسطه على مدى 6 أشهر، والذي سيقوم بأي شيء وكل شيء للتعلق باللقب، ولا يمكن أن ننسى الأخوين سينج اللذين يوجدان دائما للإلهاء، لذلك ثقوا بي عندما أقول إن جيندر ماهال سيقوم بأي شيء وكل شيء لاسترداد البطولة، والحقيقة أنني أوافق على ذلك".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول الأخوين سينج اللذين وقفا بعد مدخل الساحة، حيث قال أحدهما: "السيدات والسادة.. نأسف على المقاطعة".. وقال الآخر: "عادة في هذا الوقت نقوم بتقديم جيندر ماهال (المهراجا) لكن لن يكون ذلك الليلة، وبالنسبة لمن لم يروا ذلك فلتلقوا نظرة على ما فعله بنا ماهال".

وعرضت الشاشة الداخلية للعرض لقطات لماهال يضرب سمير وسونيل سينج بعد خسارة الأخير أمام ستايلز في عرض "سماكدون" الذي أقيم منذ أسبوعين، وقال ستايلز: "كان ذلك صحيحا.. أتعرفون، عندما شاهدت ذلك شعرت بالأسف، وأرجو أن تأتيا إليّ"، وصعد سمير وسونيل سينج على الحلبة وتبادلا العناق مع ستايلز، وقال سونيل: "نريد أن نشكرك على دعمك لنا لكن السبب الحقيقي وراء وجودنا هنا الليلة هو إخبارك بأننا سنكون بجانبك في عرض (كلاش أوف تشامبينز) المقبل، وهو ما يعني أن ماهال سيواجهك بمفرده، فقد انتهينا من الوقوف بجانب ماهال الذي نعتبره عارا لـ1.3 مليار نسمة يمثلون شعب الهند العظيم".

وأضاف سونيل: "ماهال يسافر في الدرجة الأولى على الطائرة بينما نكون عالقين في الخلف كعلبة سردين، كما أنه يقيم في أحسن الفنادق بينما نقيم في (موتيل) على جانب أحد الطرق السريعة، ويرغمنا على ارتداء الملابس نفسها، وفوق كل ذلك يرغمنا على تقبيل قدمه التي تنبعث منها رائحة جبن وثوم".. وقال ستايلز: "إذا كنتما غاضبين من ماهال فلماذا كنتما بجانبه في الهند في عطلة نهاية الأسبوع الماضي؟".

وعرضت الشاشة الداخلية لقطات لماهال عند مدخل الساحة وعلى الحلبة وبجانبه الأخوان سينج يقدمانه للجمهور، وكرر ستايلز سؤاله لهما قائلا: "هل أنتما معه أم لا؟"، وأجابا بأنهما انتهيا من ماهال، وطلب ستايلز أن يصافحهما، لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول ماهال الذي سار في الساحة منفعلا بينما أخبره ستايلز ألا يتقدم ويزعجهم فتوقف مكانه.

وقال ستايلز لماهال: "ألا تظن أنني أعرف ما يدور هنا، وأنهما يحاولان إقناعي بأنهما لم يعودا يعملان من أجلك؟"، ثم وجه ستايلز كلامه إلى الأخوين سينج قائلا: "أنتما لا تقنعان أحدا، فلم يرق لي ما ذكرتماه عندما قلتما إنني في عرض (كلاش أوف تشامبيونز) سوف أواجه ماهال بدون تدخل أحد، وأنا أقدر ذلك فأنتما محقان فسوف أواجه ماهال بمفردي"، ثم سدد ستايلز ضربة رأس قوية إلى سونيل ولكمة إلى سمير ودفعهما إلى خارج الحلبة فسقطا على أرض الساحة.

ووضع ستايلز حزام بطولة WWE على أرض الحلبة وطلب من ماهال أن يأتي إليه، وصعد الأخير على الحلبة ووقف عليها من الخارج لكنه تراجع وأخذ سمير وسونيل إلى خارج الساحة بينما رفع ستايلز حزام البطولة.


تعليقات