رياضة

ستايلز يحتفظ ببطولة WWE.. وسينا يفشل في الوصول لـ"راسلمانيا"

الثلاثاء 2018.3.13 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز بعد احتفاظه باللقب

إيه جيه ستايلز بعد احتفاظه بالبطولة

تمكن إيه جيه ستايلز من الاحتفاظ ببطولة WWE بعد الفوز بنزال سداسي على كيفين أوينز وسامي زين وبارون كوربن ودولف زيجلر وجون سينا، وذلك في عرض "فاست لين" الماضي الذي أقيم في كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية. 

5 مصارعين لم يواجهوا جون سينا في نزال "1 ضد 1"

وفشل سينا في الوصول لعرض "راسلمانيا" المقبل والمشاركة فيه عبر بوابة عرض "سماكدون" عندما أخفق في الفوز بالنزال السداسي، حيث كان يأمل في أن ينتزع بطولة WWE ليشارك في نزال الحدث الرئيسي بعرض "راسلمانيا" أمام شينسكي ناكامورا الفائز بنزال "رويال رامبل" لهذا العام.

وبدأ النزال بحماس كبير من سينا الذي حمل زين وطرحه على أرض الحلبة، وكرر ذلك بالتوالي مع أوينز وزيجلر وكوربن فخرجوا جميعا من الحلبة، باستثناء ستايلز الذي اشتبك مع سينا فقام الأخير بحمله، لكن ستايلز تخلص منه وضربه وركله، وكرر سينا حمل ستايلز وأراد إلقاءه من الحلبة لكن ستايلز أفلت.

وصعد جميع المصارعين على الحلبة وانقضوا على سينا في وقت واحد وسددوا إليه ركلات سريعة متتالية، ودفعوه إلى خارج الحلبة وتفرغوا لضرب بعضهم، وخرج المصارعون من الحلبة واشتبكوا فصدم كوربن رأس أوينز بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، بينما ضرب زيجلر زين.

وصعد كوربن على الحلبة الموجود عليها ستايلز وحاول الأخير تثبيت أكتافه بلا جدوى فدفعه خارجها، وصعد زين على الحلبة وحاول ستايلز تثبيت أكتافه بلا جدوى فدفعه خارجها أيضا، وتكرر نفس الشيء مع أوينز وزيجلر.

واستمر النزال الذي كان سريعا وممتعا للجمهور بمحاولات كل مصارع تثبيت أكتاف أي مصارع آخر، لكن كل المحاولات كانت تبوء بالفشل، إما لتخلص الخصم من المحاولة أو لتدخل مصارع آخر أو أكثر وإفساد المحاولة.

وفي نهاية النزال حمل أوينز سينا ثم هوى به على أرض الحلبة بحركة "باور بومب" قوية، وفي نفس الثانية صعد ستايلز على الحبال ثم قفز على أوينز مسددا لكمة قوية إلى وجهه فسقط أوينز على أرض الحلبة وقام ستايلز بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE.


تعليقات