رياضة

براين يقرر نزالاً ثلاثياً بين ستايلز وأوينز وزين على بطولة WWE

الأحد 2018.2.11 12:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
دانيال براين

دانيال براين يعلن عن نزال ثلاثي على بطولة WWE

قرر دانيال براين، مدير عام عرض "سماكدون" في العرض الماضي الذي أقيم بولاية "كانساس" الأمريكية، إقامة نزال ثلاثي بعرض "فاست لين" المقبل على بطولة WWE بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة وكيفين أوينز وسامي زين. 

دانيال براين يعلن أسماء أفضل 10 مصارعين في "سماكدون"

وجاء قرار براين بعد انتهاء نزال أوينز وزين بدون فائز بسبب تدخل ستايلز وقيامه بضربهما، حيث كان من المقرر إقامة نزال على بطولة WWE في عرض "فاست لين" بين ستايلز والفائز من نزال أوينز وزين.

وبدأ النزال بين الصديقين زين وأوينز بقيام الأخير بحركة خنق ضد الأول الذي أمسك بالحبال ليتفادى الحركة، ووجه أوينز ضربة بمرفقه إلى زين الذي رد عليه بإسقاطه على أرض الحلبة ووجه لكمات سريعة إلى وجهه فخرج أوينز من الحلبة.

واستمر النزال بأداء قوي من المصارعين وهجوم كل منهما على الآخر ومحاولة كل واحد منهما الفوز بالنزال إلى أن كانا خارج الحلبة، وقام زين بطرح أوينز على أرض الساحة ثم ذهب إلى ستايلز الجالس بجانب مذيعي العرض وأمامه حزام بطولة WWE.

وتحدث زين إلى ستايلز منفعلا وحاول ستايلز تجنبه، لكن زين استفزه، ففقد ستايلز عقله ونهض ودفع زين ووجه لكمة إلى وجهه ولكمة إلى وجه أوينز فانطلق جرس نهاية النزال بدون تحديد فائز، وواصل ستايلز ضرب زين وأوينز.

وظهر براين عند مدخل الساحة وقال: "نتيجة هذا الأداء الرائع لكيفين أوينز وسامي زين والتشويش الخارجي من ستايلز، أعلن أن زين وأوينز سينافسان على بطولة WWE في نزال ثلاثي بعرض (فاست لين) المقبل أمام ستايلز.

تعليقات