رياضة

ستايلز يحافظ على بطولة WWE بالفوز على ماهال

الإثنين 2017.12.18 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 584قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز خلال إعلان فوزه

الحكم يعلن فوز إيه جيه ستايلز

تمكن إيه جيه ستايلز بطل WWE من الحفاظ على البطولة بعد الفوز على جيندر ماهال البطل السابق في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "كلاش أوف تشامبيونز" الذي أقيم تحت مظلة عرض "سماكدون" في ولاية بوسطن الأمريكية، وحضر النزال بجانب الحلبة الأخوان سينج ( سمير وسونيل سينج) المصارعان اللذان يرافقان ماهال دائما. 

وبدأ النزال بقيام ماهال بدفع ستايلز على الحبال فسقط على أرض الحلبة ثم نهض واشتبك مع ماهال وأمسك رجله اليسرى وسدد إليها ضربات قوية، فخرج ماهال من الحلبة وتبعه ستايلز وضربه وصدم رجله اليسرى بالحواجز الموجودة أمام الجمهور فسقط ماهال على أرض الساحة لكن ستايلز أمسك به وأعاده إلى الحلبة، وضرب رجله اليسرة مرة ثالثة ثم ضغط عليها بقوة ليحاول إجباره على الاستسلام لكن ماهال تمكن من إفساد المحاولة بالإمساك بالحبال.

وحاول ستايلز الهجوم على خصمه لكن ماهال حمله وألقى به على الحبال فسقط ستايلز على الأرض خارج الحلبة وتبعه ماهال وصدمه بالحواجز الموجودة أمام الجمهور وحمله وهوى به على إحدى طاولات الإذاعة، ثم أعاده إلى الحلبة وصعد وراءه قبل أن يكمل الحكم العد إلى العدة العاشرة.

ووجه ماهال ضربات قوية إلى ستايلز وقام بلف رجليه حول ستايلز وهما على أرض الحلبة ليجبره على الاستسلام لكن الأخير أفلت وضرب رجل ماهال، فقام مهال بصدمه بركن الحلبة وصعد على الحبال وقفز بضربة يد قوية أسقطت ستايلز على أرض الحلبة.

وحمل ماهال خصمه على كتفيه ثم دفعه لأعلى فسقط ستايلز وقبل أن يصل إلى الأرض فاجأه ماهال بمد رجليه في طريقه فاصطدم بهما ستايلز وسقط على أرض الحلبة بلا حركة، فقام ماهال بمحاولة تثبيت أكتافه وظن الجميع أن ماهال على وشك الفوز لكن ستايلز أفلت قبل العدة الثالثة.

وتدخل الأخوان سينج في النزال بجذب ماهال الملقى على أرض الحلبة إلى خارجها قبل أن يحاول ستايلز تثبيت أكتافه لكن ستايلز نزل من الحلبة وقام بضربهما، وحاول ستايلز مجاراة خصمه في النزال لكن ماهال كان مسيطرا وقام بعدة محاولات كادت أن تنهي النزال لصالحه إلا أن ستايلز كان يفلت في آخر لحظة، وجاءت النهاية عندما حمل ماهال ستايلز الذي أفلت ثم هبط بماهال على أرض الحلبة وهو يمسك برجله اليسرى وظل يضغط عليها لفترة، وحاول ماهال الصمود لكنه استسلم في النهاية ففاز ستايلز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE.


تعليقات