رياضة

براين يقرر نزالا بين ستايلز ضد أوينز وزين في "رويال رامبل"

الإثنين 2018.1.8 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
دانيال براين يعلن إقامة النزال

دانيال براين يقرر إقامة النزال

قرر دانيال براين مدير عام "سماكدون"، خلال العرض الماضي الذي أقيم في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، إقامة نزال (2 ضد 1) في عرض "رويال رامبل" المقبل على بطولة WWE بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة من ناحية وكيفين أوينز وسامي زين من ناحية أخرى. 

أفضل 10 مصارعين في 2017

وكان سامي زين قد فاز على ستايلز في عرض "سماكدون" الماضي بعد فوضى حدثت حول الحلبة كان سببها شين ماكمان المسؤول عن العرض وكيفن أوينز –صديق زين– حيث أقر وجود أوينز وبراين وماكمان بجوار الحلبة خلال النزال.

وقبل نهاية النزال، أمسك ستايلز بزين ودفعه على الحبال فاصطدم الأخير بالحكم الذي سقط خارج الحلبة وقام أوينز بمساعدة الحكم على النهوض وأعاقه عن الدخول إلى الحلبة في الوقت الذي قام فيه ستايلز بتثبيت أكتاف زين، لكن الحكم لم ينتبه في بداية الأمر وعندما صعد على الحلبة قام بالعد مرتين فقط.

واستطاع زين التخلص من خصمه قبل العدة الثالثة، وتحدث ستايلز إلى الحكم عن أنه مكث وقتا أكبر من مجرد عدتين، وفي الوقت نفسه دفع ماكمان أوينز وأسقطه على أرض الساحة ثم أصدر ماكمان أمره إلى الحكم باستبعاد أوينز من الحلبة خلال استكمال النزال، وبالفعل أصدر الحكم أمرا بطرد أوينز من الحلبة.

وقال براين لماكمان: "إذا كنت ستقوم بإبعاد أوينز فلماذا لا تغادر معه؟".

واندهش ماكمان بينما هتف الجمهور، وعلى الفور وجه ستايلز ضربة إلى أوينز الواقف على الحلبة من الخارج فسقط الأخير على أرض الساحة واستغل زين تلك الفوضى وجرى ناحية ستايلز موجها ركلة قوية إلى وجهه فسقط ستايلز على أرض الحلبة وقام زين بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال.

وأغضبت النتيجة ستايلز، فقال لزين: "ألا يمكنك الفوز بدون مساعدة؟، ثم قال لماكمان وبراين قائلا: "لا أعرف إلى جانب من تقفان؟ كفاكما مشاحنات كالأطفال، فأنا بطل WWE وكلما أردت إمتاع الناس يتدخل أحد الأشخاص، وأرى أن أسعد كل الناس، ولكي تتوقف التدخلات لماذا لا أخوض نزال أمام الاثنين (زين وأوينز)؟

وعلى الفور التقط براين خيط الكلام، وقال: "حسنا.. في عرض (رويال رامبل) سيدافع ستايلز عن بطولة WWE في نزال أمام سامي زين وكيفين أوينز".


تعليقات