رياضة

طرد أوينز وزين من WWE إذا خسرا في "كلاش أوف تشامبيونز"

الجمعة 2017.12.8 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1216قراءة
  • 0 تعليق
شين ماكمان يعلم دانيال براين بقراره بشأن كيفين أوينز وسامي زين

شين ماكمان يخبر دانيال براين بقراره بشأن كيفين أوينز وسامي زين

قرر شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" في العرض الماضي الذي أقيم في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية أنه سيطرد كيفين أوينز وسامي زين إذا خسرا نزالهما في عرض "كلاش أوف تشامبيونز" المقبل أمام راندي أورتن ومصارع آخر يختاره. 

ودارت في الفترة الماضية مشادات كلامية عديدة بين شين من جهة وكلا من أوينز وزين من جهة أخرى حيث قام أوينز وزين باتهام شين أنه يرغب في الثأر منهما بعد اعتداء أوينز عليه وعلى والده فينس ماكمان رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، وقام زين بمقاطعة شين فتحداهما أكثر من مرة لإثبات جدارتهما كمصارعين محترفين.

وفي العرض قبل الماضي عاقب شين أوينز على خيانته لمصارعي عرض "سماكدون" في عرض "سيرفايفر سيريز" الماضي وذلك بإشراكه في نزال أمام راندي أورتن وتمكن أوينز من الفوز بالنزال، وفي العرض الماضي قرر شين إشراك زين في نزال أمام أورتن بحيث يتم تقييد أوينز في حبال الحلبة وفاز أورتن بالنزال لكن أوينز وزين اعتديا على أورتن بعد النزال فتدخل شينسكي ناكامورا وقام مع أورتن بصد اعتدائهما وضربهما.

وبعد انتهاء النزال الذي كان آخر نزالات العرض الماضي قال شين لدانيال براين مدير عام العرض: يجب أن نعترف أن هذه النهاية هي أكثر النهايات المرضية في تاريخ عرض "سماكدون" الحي منذ أن بدأت إدارته معك، ورد براين: لقد أنهيت عقابك لهما.. أليس كذلك؟ فقال شين: بعد كل ما فعلاه للجميع.. لا.. لم أنته بعد لكني أتممت مرحلة التسخين لأن ما لم أذكره عندما قررت إقامة نزال بينهما وبين أورتن ومصارع آخر يختاره في عرض "كلاش أوف تشامبيونز" المقبل هو أنني سأكون الحكم الخاص للنزال، وإذا خسر أوينز وزين النزال فسيتم طردهما ليس فقط من عرض "سماكدون" ولكن من مؤسسة WWE.

تعليقات