رياضة

براين يهدي الفوز لأوينز وزين وينقذهما من مغادرة WWE

الثلاثاء 2017.12.19 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 490قراءة
  • 0 تعليق
زين وأوينز باقيان في WWE

سامي زين وكيفن أوينز

أهدى دانيال براين، مدير عام عرض "سماكدون"، الفوز إلى كيفين أوينز وسامي زين، في النزال الذي أقيم بينهما وبين راندي أورتن وشينسكي ناكامورا في عرض "كلاش أوف تشامبيونز" الذي أقيم تحت مظلة عرض "سماكدون" في ولاية بوسطن الأمريكية، وقام براين - باعتباره الحكم الخاص الثاني للنزال - بالعد سريعا 3 عدات ليفوز أوينز وزين.

طرد أوينز وزين من WWE إذا خسرا في "كلاش أوف تشامبيونز"

وكان شين ماكمان، المسئول عن عرض "سماكدون"، قرر إقامة النزال وتوعد بطرد أوينز وزين من مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في حالة خسارتهما، كما قرر أن يكون الحكم الخاص الأول للنزال، وبهذا الفوز أنقذ براين كلا من أوينز وزين من الطرد.

وبدأ النزال باشتباك بين زين وأورتن الذي قام بخنقه، لكن زين تخلص منه بدفعه على الحبال، وعندما ارتد أورتن صدم زين وأسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ليواصل أورتن خنق زين، ثم بدل مع ناكامورا الذي قام زين بخنقه ولي ذراعه، لكن ناكامورا تمكن بحركات رشيقة من التخلص منه.

ونزل أوينز إلى الحلبة بعد التبديل مع زين وحجز ناكامورا عند ركنها، وانهال عليه بالضربات والركلات، لكن حكمي النزال أبعداه عن ناكامورا، وقام الأخير بضرب أوينز وأسقطه على أرض الحلبة، ثم قفز وهبط عليه بضربة ركبة مزدوجة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

ونزل أورتن إلى الحلبة ووجه ضربات قوية إلى أوينز وطرحه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه، فقام كل من ماكمان وبراين بالعد في نفس الوقت، لكن أوينز أفلت، وتحدث ماكمان مع براين للتنسيق ليقوم واحد منهما فقط بالعد، حيث قسم ماكمان الحلبة إلى نصفين عن طريق خط وهمي حدده بحيث يكون كل منهما مسؤولا عن أحد النصفين.

ووجه أوينز ركلة مفاجئة إلى وجه أورتن فسقط الأخير على أرض الحلبة وحاول أوينز تثبيت أكتافه بلا جدوى، وتناوب عضوا كل فريق النزول إلى الحلبة للاشتباك مع أحد عضوي الفريق المنافس وحاول كل منهم إحراز النصر لكن حرص أوينز وزين على الفوز كان أكبر حتى لا يتم طردهما من مؤسسة WWE.

وقبل نهاية النزال قام زين بتثبيت أكتاف أورتن، وبدأ ماكمان في العد، لكنه توقف بعد العدة الثانية مما أغضب براين الذي لام ماكمان على تصرفه وكاد يشتبك معه، وخلال حديثهما الغاضب حاول أورتن أن يقوم بحركة RKO ضد زين لكن الأخير قاومه وطرحه على أرض الحلبة وثبت أكتافه، فقام براين على الفور بالعد 3 عدات بسرعة البرق على أورتن، ففاز زين وأوينز بالنزال وأفلتا من الطرد من مؤسسة WWE.


تعليقات