رياضة

كيفين أوينز يفقد عقله ويعتدي على فنيس ماكمان

السبت 2017.9.23 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 597قراءة
  • 0 تعليق
كيفين أوينز خلال تسديده ركلة قوية إلى فنيس ماكمان

كيفين أوينز يسدد ركلة قوية إلى فنيس ماكمان

اعتدى المصارع كيفين أوينز، على فنيس ماكمان رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE والمدير التنفيذي لها، وذلك في عرض "سماكدون" الذي أقيم مؤخرا في لاس فيجاس.

وكان ماكمان ظهر في عرض سماكدون بعد غياب استمر نحو 4 سنوات، وذلك بهدف إنهاء مشكلة اعتداء ابنه شين ماكمان، المسئول عن العرض، على أوينز، في النسخة قبل الأخيرة من "سماكدون".

ووقف أوينز على الحلبة في انتظار ماكمان، الذي ظهر في نهاية العرض وحياه الجمهور، قبل أن يقول "مرحبا فنيس.. هذه أول مرة أقف فيها على الحلبة مع رئيس مؤسسة WWE، والآن أشعر بكل ما شعر به نجوم WWE قبلي، وهو أنك تشعر بالرهبة".

ورد ماكمان: "الأمر ليس كذلك لكني أشعر بالقرف، والأسبوع الماضي أتيت إلى هنا وانتقصت من اسم ماكمان، ونطقت بتعليقات مهينة وشنيعة فقام شين بضرب وجهك، وأحد الناس قال لي إنك لم تضربه لأنك احترمت السلطة في مؤسسة WWE"، ليرد أوينز: "هذا صحيح".

وأضاف ماكمان: "أنت لم تضرب شين لأنك لم تستطع، ولأنه قهرك، أتحترم السلطة؟، كيف تحظى بأي قدر من الاحترام عندما تنظر إلى المرآة؟، لكنك قلت لنفسك حينئذ: لن أضرب شين لكني سأقاضي كل فرد في عائلة ماكمان، وسأقاضي مؤسسة WWE وأعضاء مجلس الإدارة، وإذا استطعت سأقاضي كل فرد في عالم WWE.. أليس كذلك؟، وسبب ذلك أن لك اليد العليا أو أنك تريد هذه القوة، ودعني أعطيك معلومة عما سيحدث إذا رفعت دعوى قضائية، فبمجرد قيامك بذلك سأتصل شخصيا بمحاميك آملا أن تكون معه ويكون مكبر الصوت مفتوحا، لأنك ستسمع هذه الكلمات: كيفين أوينز أنت مطرود".

وواصل ماكمان: "استمر وقم برفع الدعوى القضائية، فهل لديك أية فكرة على الإطلاق عن عدد الدعاوى القضائية التي رفعت ضدي؟، هل تعرف كم قضية خسرتها؟ لا توجد دعوى واحدة خسرتها، فلحسن الحظ، أو لسوئه فإن القوانين في هذه البلاد كتبت لأشخاص مثلي، وهناك حرف (باء) مرتبط باسمي وهو (بليونير)، وعندما تدخل قضيتك إلى المحاكم سواء كان ذلك قريبا أو بعيدا فإن اسمك سيرتبط بكلمة (مفلس)، لذلك استمر وسوف تعرف ماذا سيحدث".

ورد أوينز قائلا: "ابنك شين وضع يده عليّ وضربني، هل تفهم ذلك؟"، ليرد ماكمان: "أعرف ذلك ولهذا أوقفته عن العمل، لكني لم أوقفه لوضع يده عليك، بل لأنه لم يكمل عمله على الوجه الأكمل، فهو لم يضربك بقوة ويشوه معالم جسدك، وهذا هو السبب وليس لأنه يمثل السلطة، وقد استحققت ما حدث لك لأنك ذكرت عائلته وعائلتي بملاحظات مشينة، وسوف أعيد شين مرة أخرى إلى مؤسسة WWE وسيكون لديه الفرصة لفعل كل ما تحدثت عنه وأكثر لأنه لن تكون هناك دعوى قضائية بل سيكون هناك نزال (هيل إن سيل) بينك وبينه".

ورد أوينز: "حسنا.. لكني أريد وعدا منك ألا أُطرد إذا هزمت ابنك وأفقدته الوعي"، ليعقب ماكمان: "أعدك بذلك".

ومد ماكمان يده إلى أوينز فصافحه الأخير وظلا في مصافحة لعدة ثوان تمتم فيها ماكمان بكلمات ووجهه يبدو عليه الاستفزاز، وفجأة فقد أوينز عقله وقام بصدم رأسه برأس ماكمان فسقط الأخير على أرض الحلبة وقد أصيبت جبهته وسالت الدماء منها.

وقال أوينز: "لقد وعدتني للتو أنني أستطيع هزيمة ماكمان".

ونهض ماكمان وحاول توجيه ضربة إلى أوينز، لكن الأخير صدها وسدد إليه ضربة أخرى أسقطته على أرض الحلبة، وتدخل أحد الحكام للاطمئنان عليه، لكن أوينز ركل ماكمان، وتدخل حكمان آخران وأشارا إلى أوينز بالخروج من الحلبة، وبينما كان أوينز يتخطى الحبال، نهض ماكمان، فعاد أوينز وركله في وجهه، ليسقطه للمرة الثالثة على أرض الحلبة.

وضرب أوينز أحد الاحكام بينما فر الحكمان الآخران، وصعد أوينز مجددا على الحبال للقفز على ماكمان، لكن أحد الموظفين صعد بسرعة على الحلبة وأمره بالنزول، ولم ينصت إليه أوينز، وقفز على ماكمان مرتطما به بقوة.

وأحاط فردان من الأمن بماكمان بينما خرج أوينز من الحلبة وسار في طريق الخروج فقابل ستيفاني ماكمان ابنة فنيس والمسئولة عن عرض "رو"، فأشارت إليه بالخروج من الساحة بينما تم إحضار سرير إسعاف لنقل ماكمان الذي رفض ذلك وسار في طريق الخروج متكئا على ستيفاني وأحد العاملين.

تعليقات