رياضة

أفضل 10 مصارعين في 2017

الإثنين 2018.1.1 10:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2181قراءة
  • 0 تعليق
أفضل 10 مصارعين في عام 2017

أفضل 10 مصارعين في 2017

حدد موقع WWE أفضل 10 مصارعين في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية لعام 2017، وكان ترتيبهم من المركز العاشر إلى المركز الأول كالتالي: 

10 – إنزو أموري:

اتحاد إنزو أموري وكولين كاسادي (بيج كاس) كان من أفضل الفرق الزوجية في عام 2017، لكن بيج كاس سرعان ما أدار ظهره إلى أموري الذي انضم إلى قطاع وزن "كروزر" (المتوسط) في عروض WWE 205 Live ليصبح بطل وزن "كروزر".

9 – بروك ليسنر:

يلقب بالوحش، وخاض منافسات في عام 2017 أكثر من أي عام مضى في حياته، واستطاع التغلب على جولدبرج في عرض "راسلمانيا" وتوج ببطولة WWE العالمية، كما استطاع التغلب على ساموا جو وبرون سترومان ورومان رينز في نزال رباعي أقيم بعرض "سمر سلام".

8 – فريق "ذا شيلد" (رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز):

عندما خان رولينز كلا من رينز وأمبروز في عام 2014، كانت نهاية فريق "ذا شيلد"، وظل رينز وأمبروز صديقين، ومع زيادة التوترات لفريق سيزارو وشيموس بطل "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) اتحد رولينز وأمبروز في فريق واحد، وصعد نجم رينز في عرض "راسلمانيا" عندما هزم أندرتيكر الذي تقاعد بعد الهزيمة، فأعاد المصارعون الثلاثة تكوين فريق "ذا شيلد".

7 – كيفين أوينز:

افتتح أوينز العام بالفوز ببطولة WWE العالمية، كما حصل على بطولة الولايات المتحدة 3 مرات، وخاض العديد من المعارك ضد شين ماكمان، كما استطاع أن ينقذ وظيفته في مؤسسة WWE، ولا يتم طرده عندما فاز مع سامي زين على فريق مكون من راندي أورتن وشينسكي ناكامورا، حيث كان شرط النزال، أن يطرد أوينز وزين من مؤسسة wwe في حالة خسارتهما.

6 – ذا ميز:

حقق بطولة الإنتركونتيننتال واحتفظ بها عدة مرات، بالفوز على مات هاردي وجيسون جوردان وجيف هاردي وغيرهم، كما شن هجوما قاسيا على كيرت أنجل في إحدى حلقات برنامجه "ميز تي في" واشتبك مع جوردان في حلقة أخرى واستضاف دين أمبروز في حلقة ثالثة وضربه.

5 – جيندر ماهال:

استغل ماهال كل فرصة نالها منذ انتقاله إلى عرض "سماكدون"، وأثبت جدارته في نزالات صعبة أمام فين بالور ورومان رينز خلال وجوده في عرض "رو"، وفور انتقاله إلى عرض "سماكدون" أصبح منافسا رئيسيا على بطولة WWE، ثم توج بها بالفوز على راندي أورتن، واحتفظ بالبطولة عدة المرات بالفوز على شينسكي ناكامورا وراندي أورتن.

4 – فريقا "ذا أوسوس" وفريق "نيو داي":

من النادر أن يقوم فريقان بكل ما قاما به "ذا أوسوس" و"نيو داي"، فقد توج فريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي وجي أوسو، ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية)، واحتفظ بها عدة مرات، ونفس الشيء حدث لفريق "نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون، الذي توج ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية)، واستطاع أن يثبت أنه أفضل فريق فاز بالبطولة في تاريخ المصارعة الحرة، بتحطيم رقم قياسي بالاحتفاظ ببطولة "رو" لأطول فترة في تاريخها قبل الانتقال إلى عرض "سماكدون".

3 – أليكسا بليس:

كان عام 2017 هو عام الصعود لبليس بعد أن انتقلت من عرض NXT إلى عرض "سماكدون" ثم إلى عرض "رو"، فلم يمض شهرا على بليس إلا وكان هناك حزام لبطولة حول وسطها، بالإضافة إلى أنها أول مصارعة تفوز ببطولتي السيدات لعرض "رو" و"سماكدون".

2 – برون سترومان:

يطلق عليه الوحش بين الرجال، وبالرغم من عدم حصوله على أي لقب، إلا أنه كان المصارع الذي يخافه نجوم المصارعة، مثل رومان رينز وبروك ليسنر، فقد فاز على رينز في نزال "سيارة الإسعاف" وقلبها وهو بداخلها، وحطم بيج شو في أول نزال لسترومان بداخل قفص حديدي، وفاز على مارك هنري أقوى رجل في العالم.

1 - إيه جيه ستايلز:

بدأ ستايلز عام 2017 وهو يجمل بطولة WWE، وأنهى العام وهو يجمل نفس البطولة، وخطف الأنظار في عرض "راسلمانيا" وأثبت أنه حجر الزاوية التي بني عليها عرض "سماكدون" الحي، كما توج ببطولة الولايات المتحدة ودافع عنها بالفوز في عدد من النزالات، ويبدو أن مقولة إن ستايلز ليس أفضل منافس على الحلبة قد ثبت خطؤها.

تعليقات