رياضة

سترومان يحطم بيج شو ويفوز بأول نزال له داخل قفص

الأحد 2017.9.10 12:19 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
سترومان يفوز بأول نزال له داخل قفص حديدي

برون سترومان

فاز برون سترومان على بيج شو في أول نزال يخوض الأول في حياته داخل قفص حديدي، وذلك في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في مدينة أوماها بولاية نبراسكا الأمريكية. 

ليسنر يتوعد سترومان بهزيمته في "نوميرسي"

وكان سترومان خاض نزالا أمام بيج شو في منتصف شهر أبريل الماضي انتهى بدون فائز، بسبب تحطم الحلبة عندما كان المصارعان فوق الحبال عند ركنها وأمسك سترومان ببيج شو ثم قلبه للخلف بحركة "سوبلكس" فهبط المصارعان على أرض الحلبة بقوة رهيبة أدت إلى تحطمها، فسقط الحكم من عليها.

ويحتسب الفوز بالنزال إذا قام أحد المصارعين بتثبيت أكتاف خصمه أو باستسلام الخصم أو بالهروب من داخل القفص الحديدي بالخروج من بابه أو بتخطيه من أعلى ثم النزول على أرض الساحة وملامسة المصارع الفائز للأرض بقدميه.

وقبل النزال قام الفنيون بتعزيز تماسك الحلبة بربط أجزائها من الأسفل بحبال مزدوجة حتى لا تتحطم من ارتطام جسمي المصارعين بها في حالة الهبوط عليها بقوة، وبدأ النزال بقيام سترومان بتوجيه ضربة رجل إلى صدر بيج شو ثم توجيه لكمة قوية إلى وجهه أسقطته على أرض الحلبة، وركل سترومان خصمه مرتين ثم ارتمى على الحبال وارتد ليصدم شو الواقف على الحلبة من الخارج بين القفص الحديدي والحبال، وكرر سترومان ذلك 3 مرات، وفي المرة الرابعة جرى سترومان ناحية خصمه ليصدمه ففاجأه شو بلكمة قوية أسقطته على أرض الحلبة.

ونهض المصارعان فقام سترومان بالجري ناحية شو ليصدمه فتحرك الأخير من مكانه واصطدم سترومان بالقفص الحديدي وسقط على أرض الحلبة، وأمسك شو بخصمه ودفعه ناحية القفص الحديدي فاصطدم سترومان به، وكرر شو ذلك مرتين فسقط سترومان على أرض الحلبة.. وقام شو بتسلق القفص الحديدي ليتخطاه ويفوز بالنزال لكن سترومان صعد بجانبه وتبادلا الضربات ووجه سترومان ضربة برأسه إلى رأس شو أسقطته من على القفص الحديدي فاستقر على الحبال وقام بجذب رجل سترومان الذي سقط على أرض الحلبة.

وكرر شو محاولة تسلق القفص الحديدي وحاول سترومان منعه، لكن شو ركله فسقط مجددا على أرض الحلبة، وقفز شو على خصمه بضربة قوية وجهها إلى رأسه فاستقر المصارعان على أرض الحلبة لفترة ثم حاول شو تثبيت أكتاف سترومان لكن الأخير تخلص من المحاولة، وحاول شو الخروج من باب القفص الحديدي لكن سترومان أغلق الباب بقوة فصدم رأس شو.

ووقف المصارعان في ركنين متقابلين من الحلبة وجريا في اتجاه بعضهما فاصطدما بقوة وسقطا على أرض الحلبة، وأمسك شو بخصمه من عنقه ليقوم بحركة "تشوكسلام" لكن سترومان تخلص منه وهوى به على أرض الحلبة بحركة دي دي تي صدمت رأس شو بأرض الحلبة، وحاول سترومان تثبيت أكتاف خصمه بلا جدوى.

واستمر اشتباك المصارعين العملاقين ومحاولاتهما للفوز بالنزال بتثبيت الأكتاف أو بتخطي القفص الحديدي لكن كل المحاولات باءت بالفشل، وفي النهاية كان شو يقف على ركن الحلبة وصعد أمامه سترومان ثم أمسكه وقلبه للخلف بحركة "سوبلكس" فهبط المصارعان على أرض الحلبة بقوة رهيبة لكنها لم تتحطم، وحمل سترومان خصمه ثم هوى به بقوة على أرض الحلبة بحركة "باورسلام"، ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال الذي يعتبر أول نزال يخوضه سترومان في حياته داخل قفص حديدي.

وبعد إعلان فوز سترومان كان شو ملقى على أرض الحلبة، بينما قال سترومان للجمهور: "هل رأيتم ما فعلته بمن يُدعى العملاق؟"، فصاح الجمهور.. وأضاف سترومان: "ماذا تظنون بشأن ما سأقوم به ضد الوحش بروك ليسنر في عرض (نوميرسي)؟.. بروك ليسنر ليست لديه فرصة للفوز في (نوميرسي)، فما حدث هنا هو بالضبط ما سيحدث له في المستقبل، أما مستقبلي فسيتوجني البطل الجديد للقب WWE العالمي".

وأمسك سترومان بشو الذي كان غير قادر على النهوض وحمله ثم ألقاه على جزء من أحد جوانب القفص الحديدي فتحطم، ورفع سترومان يديه أمام الجمهور ثم غادر الحلبة والساحة بينما كان شو ملقى على الجزء المحطم من القفص الحديدي، وقام 3 من الحكام بمساعدة شو على الوقوف ثم رافقوه في الطريق للخروج من الساحة، وقبل خروجه استدار وحيا الجمهور الذي تعالت صيحاته باسمه لرد التحية.


تعليقات