رياضة

تحطم الحلبة ينهي نزال سترومان وبيج شو بدون فائز

السبت 2017.4.22 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 831قراءة
  • 0 تعليق
النزال ينتهي بدون فائز بسبب انهيار الحلبة

انهيار الحلبة ينهي النزال بدون فائز

انتهى نزال بيج شو وبرون سترومان، الذي أقيم في نهاية عرض "رو" الماضي في ولاية أوهايو الأمريكية، بدون فائز بسبب تحطم الحلبة عندما سقط المصارعان عليها من فوق الحبال بقوة رهيبة. 

وكان سترومان قد وقف في بداية العرض ليفتخر بأنه حطم رومان رينز وشن عليه هجوما فتاكا في العرض قبل الماضي مما أدى إلى تعرضه لخلع في الكتف ولإصابات داخلية وخارجية في الرأس والصدر، وهو ما دعا مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE أن تعلن أن رينز سوف يبتعد عن الحلبة لفترة بناء على توصيات الفريق الطبي الذي قام بالكشف عليه، لكن كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" فاجأ سترومان في العرض الماضي – بعد كلمات الفخر التي قالها – بإقامة نزال بينه وبين رينز في عرض "بايباك" االمقرر إقامته أول مايو المقبل على الرغم من إصابة رينز، وهو ما أغضب سترومان وجعله يطالب بنزال في نفس ليلة عرض "رو" الأخير، لكن أنجل أخبره بأنه في إجازة تلك الليلة.

ولم يستجب سترومان لكلام أنجل واعتدى خلال ليلة العرض الماضي على بعض المصارعين خلف الكواليس وقام بضربهم، قبل أن يتصدى له المصارع القوي بيج شو ويوقف اعتداءه، وفي نهاية العرض تمت إقامة نزال بين سترومان وبيج شو.

وقد دعت المذيعة الداخلية الجمهور للترحيب بسترومان الذي دخل إلى الساحة وصعد على الحلبة مستعرضا قوته أمام الجمهور، ثم أعلنت المذيعة دخول بيج شو الذي سار في الساحة وقبل وصوله إلى الحلبة نزل سترومان من عليها واشتبك المصارعان وضرب كل منهما الآخر، ثم دفع بيج شو سترومان على السلم الحديدي للحلبة وألقاه على الحواجز الموجودة أمام الجمهور ثم أدخله إلى الحلبة وصعد وراءه.

وبمجرد تواجد المصارعين على الحلبة دق جرس بداية النزال فواصلا الاشتباك، وضرب بيج شو سترومان ودفعه لخارج الحلبة ثم نزل إليه ودفعه ليرتطم بالسلم الحديدي، فسقط سترومان على أرض الساحة ثم صعد بيج شو على الحلبة في انتظار صعود خصمه، وصعد سترومان موجها ضربة إلى وجه بيج شو ثم ارتمى على الحبال وارتد بقفزة موجها ضربة برجليه إلى خصمه فسقط بيج شو على أرض الحلبة وحاول سترومان تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وقام المصارعان بالضغط على بعضهما عن طريق الإمساك القوي بالخصم وطرحه أرضا وواصلا توجيه الضربات إلى أن تمكن بيج شو من حمل سترومان وألقاه بقوة على أرض الحلبة، وعندما نهض سترومان أمسكه بيج شو من حلقه بحركة "تشوك سلام"، لكن سترومان تخلص منها وقام بحمل بيج شو وألقاه على أرض الحلبة بحركة "سوبلكس" قوية.

وكلما حاول بيج شو النهوض كان سترومان يوجه إليه ضربة تبقيه على أرض الحلبة، وعندما نهض بيج شو حمله سترومان لكن الأول تخلص منه ودفعه ليصطدم بركن الحلبة، وصعد سترومان على الحبال بركن الحلبة وقفز ليضرب بيج شو الذي فاجأه بحركة "تشوك سلام" قوية أسقطته على أرض الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه لكن سترومان أفلت قبل العدة الثالثة.

وفي النهاية كان المصارعان فوق الحبال عند ركن الحلبة وأمسك سترومان ببيج شو ثم قلبه للخلف بحركة "سوبلكس" فهبط المصارعان على أرض الحلبة بقوة رهيبة أدت إلى تحطمها فسقط الحكم من عليها وانطلقت صرخات الجمهور الذي تعجب مما حدث، وعلى الفور اقترب 3 حُكام ورجلان من الأمن للاطمئنان على المصارعين بينما كانت صيحات الجمهور تتعالى.

واستطاع سترومان النهوض بصعوبة ثم نزل من على الحلبة في طريق الخروج من الساحة ورفع يديه مطلقا صرخة مدوية تعبيرا عن قوته، وحاول بيج شو بعد ذلك استجماع قواه وتمكن من الجلوس ثم نهض بصعوبة وسار ببطء في طريق الخروج من الساحة بينما كان الجمهور يصيح: "شكرا بيج شو".. وقبل الخروج من الساحة رفع يده محييا الجمهور.


تعليقات