رياضة

سترومان يعتدي على مصارعي "رو" وبيج شو يتصدى له

في صدام خلف الكواليس

الأربعاء 2017.4.19 01:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 976قراءة
  • 0 تعليق
برون سترومان يعتدي على أحد المصارعين

برون سترومان خلال اعتدائه على أحد المصارعين

اعتدى المصارع العملاق برون سترومان على بعض مصارعي عرض "رو" خلف كواليس خلال العرض الماضي وقام بضربهم قبل أن يتصدى له المصارع القوي بيج شو ويوقف اعتدائه. 

وكان كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" قد فاجأ برون سترومان في بداية العرض بأن رومان رينز سيواجهه في نزال بعرض "بايباك" المقرر إقامته أول مايو المقبل وهو ما أغضب سترومان الذي طالب أنجل بنزال في نفس ليلة العرض لكن الأخير أخبره باعتبار الليلة إجازة، فغضب سترومان وطالب أنجل بالمزيد من المنافسات في نفس الليلة أو سيكون له شأن آخر وخرج من الساحة.

وقد ترجم سترومان تهديده بالاعتداء خلال العرض خلف الكواليس على فريق "جولدن تروث" المكون من جولدست وآر تروث بتوجيه ضربة مزدوجة إليهما خلال سيرهما، ثم دفع جولدست ناحية باب حديدي فاصطدم به وحطمه ثم أمسك بعنق آر تروث ودفعه على الأرض وركله برجله فاصطدم بصندوق كبير، وعلى الفور تدخل بعض العاملين لإيقاف عنف سترومان حتى ابتعد.

ودخل أحد الحكام بعد ذلك على سترومان غرفة تغيير الملابس وأكد له إن كلام كيرت أنجل المدير العام كان واضحا باعتبار الليلة إجازة ورد سترومان قائلا: سأغادر عندما أريد ذلك ثم وقف وقال: هل هناك مشكلة في ذلك؟، فانصرف الحكم على الفور.

وبعد فترة قصيرة قام سترومان بجر أحد مصارعي "وزن كروزر" (المتوسط) من يده على الأرض خلف الكواليس ثم ركله في بطنه وحمله وألقاه في صندوق قمامة، وسار خطوتان ففوجئ بالمصارع بيج شو يصدمه بقوة من الجنب فارتمى سترومان على باب حديدي ووقع على الأرض وصرخ بيج شو في وجهه قائلا: لم لا تتحدى مصارع في حجمك؟ ثم تركه وانصرف.


تعليقات