رياضة

خطأ تحكيمي يحفظ بطولة WWE لستايلز

الإثنين 2018.1.29 10:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز بعد الاحتفاظ بالبطولة

إيه جيه ستايلز بعد احتفاظه ببطولة WWE

احتفظ إيه جيه ستايلز ببطولة WWE بالفوز في نزال (2 ضد 1) على كل من كيفين أوينز وسامي زين، بخطأ غير مقصود من الحكم، وذلك في عرض "رويال رامبل" الذي أقيم في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وبدأ النزال بمحاولة خاطفة من ستايلز لتثبيت أكتاف زين الذي أفلت منه، ثم بدل مع أوينز، وحاول الأخير ضرب ستايلز ولم يفلح ثم حاول التبديل مع زين، لكن منافسه وقف أمامه ومنعه، ليخرج أوينز من الحلبة ويجرى ناحية زين ثم صعد على الحلبة وقام بالتبديل معه.

واعتمد زين وأوينز على تنفيذ خطة التبديل السريع مع بعضهما في حال تعرض أحدهما للضرب حتى يربكا ستايلز.

وقام زين بخنق ستايلز الذي تخلص منه ووجه إليه ركلة طائرة مزدوجة، وقام زين بالتبديل مع أوينز الذي حجز ستايلز عند زاوية الحلبة ووجه إليه لكمات وركلات متتالية ودفعه نحو الزاوية المقابلة للحلبة وواصل ضربه ثم قام بالتبديل مع زين.  

واستمر النزال بالاشتباك بين زين وأوينز من ناحية وستايلز من ناحية أخرى، وسط العديد من محاولات تثبيت الأكتاف من الطرفين، وتفوق نسبي لزين وأوينز اللذين حرصا على مواصلة التبديل السريع مع بعضهما.

وكانت النهاية عندما حمل ستايلز منافسه زين الذي حاول لمس يد أوينز للتبديل معه لكنه لم يفلح، ولم ير الحكم ذلك، واعتبر أن أوينز بدل مع زميله وأنه المصارع الذي يحق له الاشتباك على الحلبة.

وعلى الفور ألقى ستايلز منافسه زين خارج الحلبة ثم استدار إلى أوينز الذي فاجأه بركلة قوية ثم دفعه على الحبال، وعندما ارتد ستايلز حاول أوينز الإمساك به، إلا أن ستايلز قام بحركة أكروباتيه وقفز للأعلى ثم أدار قدميه حول منافسه وهوى به على أرض الحلبة مثبتا أكتافه، ليفوز بالنزال ويحتفظ ببطولة WWE. 



تعليقات