رياضة

عرض رويال رامبل يشهد أول نزال للسيدات للمرة الأولى

السبت 2018.1.27 11:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 867قراءة
  • 0 تعليق
رويال رامبل

عرض رويال رامبل

أعلنت مؤسسة المصارعة الترفيهية "WWE" عن إقامة عرض رويال رامبل، الذي يعتبر من أهم عروض المؤسسة خلال العام، الإثنين 29 يناير المقبل، وسيشهد عدداً من النزالات على رأسها نزال للسيدات بمشاركة 30 مصارعة، وهو الأول من نوعه في تاريخ المؤسسة.

نزالات عرض "NXT TakeOver" فيلادلفيا

ويستمد "رويال رامبل" أهميته باعتباره العرض المؤهل إلى عرض "راسلمانيا"، أقوى عرض للمؤسسة. 

ويشهد العرض أيضاً نزالين للرجال ويشترك فيه 30 مصارعاً، ويدخل الحلبة مصارع كل 90 ثانية بالتوالي، عدا أول مصارعين يبدآن النزال، ويتم إقصاء أي مصارع يتم دفعه خارج الحلبة من فوق الحبل العلوي لها، بحيث تلامس قدميه أرض الساحة، ويفوز بالنزال آخر مصارع يبقى على الحلبة.

كذلك سيكون هناك نزال ثلاثي على بطولة "WWE" العالمية بين بروك ليسنر حامل لقب البطولة وبرون سترومان وكين، فضلاً عن نزال (2 ضد 1) على بطولة "WWE" بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة، وبين كل من سامي زين وكيفن أوينز، وإذا فاز الثنائي سيصبح كلاهما بطلا لـWWE.

العرض سيتضمن نزالاً على بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بين الفريق حامل اللقب المكون من سيث رولينز وجيسون جوردان، وبين فريق مكون من سيزارو وشيموس، ونزال آخر على بطولة "سماكدون" للتاج تيم بين فريق "ذا أوسوس" حامل اللقب المكون من جيمي وجي أوسو وبين فريق مكون من تشاد جايل وشيلتون بنجامين.

تعليقات