رياضة

براين يقرر نزالا خاصا على بطولة سماكدون للتاج تيم

الأحد 2018.1.14 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 385قراءة
  • 0 تعليق
دانيال براين خلال إعلان قراره

دانيال براين يعلن قراره

قرر دانيال براين، مدير عام عرض "سماكدون"، خلال العرض الماضي الذي أقيم في برمنجهام بولاية ألاباما الأمريكية، إقامة نزال خاص على بطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) في عرض "رويال رامبل" المقبل، بين فريق "ذا أوسوس" حامل اللقب المكون من جيمي وجي أوسو، وفريق مكون من تشاد جابل وشيلتون بنجامين، بحيث يكون شرط الفوز في النزال هو تثبيت الأكتاف مرتين من أصل 3 مرات.

وكان جابل وبنجامين قد خاضا نزالا على بطولة "سماكدون" للتاج تيم في عرض "سماكدون" قبل الماضي أمام فريق "ذا أوسوس"، واستطاع جابل تثبيت أكتاف جيمي، وأعلن المذيع الداخلي فوز فريق بنجامين وجابل بالنزال وببطولة "سماكدون" للتاج تيم، لكن جي أوسو تحدث إلى الحكم وأخبره بأنه من يحق له تثبيت الأكتاف هو بنجامين وليس جابل الذي لم يبدل مع زميله.

وظهر حكم آخر من كواليس العرض وتحدث مع حكم النزال عن خطئه، وعرضت الشاشة الداخلية لقطات لما حدث، فاقتنع حكم النزال وأخبر المذيع الداخلي بإلغاء النتيجة، وأعلن عن إعادة بدء النزال الذي استطاع فيه جيمي تثبيت أكتاف بنجامين وفاز مع جي بالنزال واحتفظا ببطولة "سماكدون" للتاج تيم.

وفي عرض "سماكدون" الماضي ظهر جابل وبنجامين وتحدثا عن شعورهما بظلم حكم النزال لهما وعدم احتساب النتيجة الأولى، وإعادة النزال على الرغم من حملهما حزام البطولة بعد الفوز، وأن الحكم سرق حلمهما، وأن هناك جريمة تم ارتكابها في العرض وهما يطلبان بالعدالة.

وقاطعهما براين الذي وقف على الحلبة وقال: "أفهم نشوة اعتقاد أنكما فزتما بالنزال والبطولة، وثقا بي؛ فأنا أفهم قطعا شعور العمل بجد للحصول على شيء ما ثم يتم أخذه منكما، وأنا لا أهتم بما تقولانه عن خصميكما، لكن عندما يصل الأمر للإدارة..".

وقاطعه جابل قائلا: "من الذي تحدث عن الإدارة؟ نحن نتحدث عن الحكام"، ورد براين: "ألا تعلمون أن المسؤولين يمثلون الإدارة؟ وهناك قواعد صارمة في هذا العالم يجب على كل المصارعين أن يفهموها، وإحدى تلك القواعد ذكرت ملايين المرات وهي أن قرار الحكم نهائي".

وقال بنجامين: "أنت محق، فقرار الحكم نهائي، والأسبوع الماضي قرر الحكم فوزنا بالنزال وبالبطولة"، ورد براين: "نعم، باستثناء فوزكما بالنزال، فقد قام بالتثبيت المصارع الذي لم يكن مشتركا وقتها في النزال، وقام الحكم بتغيير قراره بعدما اقتنع بخطئه، وعندئذ شعر بأنه قام بالشيء الصحيح وكنا نقف وراءه"، وتهكم بنجامين وجابل على براين وسخرا منه، وقال جابل: "ما الذي تريده منا؟ هل تريدنا أن نهزم (ذا أوسوس) مرتين في ليلة واحدة؟".

وتغيرت ملامح وجه براين كأنه وجد ما يريده وقال: "هذا بالضبط ما أريده، أنت عبقري (جابل) وهذا سبب إعجابي بك، ففي عرض (رويال رامبل) سيدافع فريق (ذا أوسوس) عن بطولة (سماكدون) للتاج تيم أمامكما في نزال شرط الفوز به هو إحراز تثبيت الأكتاف مرتين من أصل 3 مرات".


تعليقات