رياضة

شينسكي ناكامورا يفوز بنزال "رويال رامبل" لأول مرة

الإثنين 2018.1.29 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 599قراءة
  • 0 تعليق
شينسكي ناكامورا بعد فوزه

شينسكي ناكامورا بعد الفوز

فاز شينسكي ناكامورا بنزال "رويال رامبل" لأول مرة في حياته متغلبا على 29 مصارعا وذلك في عرض "رويال رامبل" الذي أقيم في "فيلادلفيا" بولاية "بنسلفانيا" الأمريكية. 

إمبر مون تحتفظ ببطولة NXT للسيدات بالفوز على شاينا باسزلر

وتعتمد فكرة النزال الذي يحمل نفس اسم العرض على اشتراك 30 مصارعا، ويدخل الحلبة مصارع كل 90 ثانية بالتوالي، عدا أول مصارعين يبدآن النزال، ويتم إقصاء أي مصارع يتم إلقاؤه خارج الحلبة من فوق الحبل العلوي لها بحيث تلامس قدميه أرض الساحة، ويفوز بالنزال آخر مصارع يبقى على الحلبة.

وبدأ النزال بمواجهة روسيف وفين بالور، ثم توالى انضمام المصارعين إلى الحلبة، وكذلك تم إقصاؤهم واحدا تلو الآخر، فقام بالور بإقصاء راينو ثم أقصى بارون كوربن، وقام هيث سلاتر بإقصاء شيموس، وأقصى براي ويت سلاتر، كما قام ناكامورا بإقصاء سامي زين، وخرج أبولو كروز على يد سيزارو، وخرج إكسافير وودز على يد جيندر ماهال الذي أقصى بيج إي.

وفي لقطة مثيرة خلال محاولة كلا من مات هاردي وبراي ويت إقصاء بعضهما، استطاعا أن يخرجا بعضهما في نفس الوقت، وقام جون سينا بإقصاء ألايس سامسون ثم هيريكاين، وخرج أيدن إنجلش على يد بالور، وأقصى ألماس على يد راندي أورتن، كما خرج آدم كول عن طريق راي ميستريو.

وتمكن رومان رينز أن يقصي تايتوس أونيل وذا ميز وسيث رولينز وراندي أورتن، وقام بالور بإقصاء زيجلر وميستيريو، وتبقى على الحلبة سينا ورينز وبالور وناكامورا، فقام سينا بإقصاء بالور وقام ناكامورا بإخراج سينا من الحلبة.

وفي النهاية، استطاع شينسكي ناكامورا أن يقصي رينز ويفوز بنزال "رويال رامبل"، وسوف يشترك ناكامورا في مواجهة أمام بطل WWE في عرض "راسلمانيا" المقبل.


تعليقات