رياضة

عبدالله صالح يوضح سبب استقالته من منتخب الإمارات

الثلاثاء 2018.12.25 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله صالح

عبدالله صالح

نفى عبدالله صالح، المشرف السابق على منتخب الإمارات، ما تردد بشأن أن استدعاء محمد عبدالرحمن لاعب العين الإماراتي للمنتخب لمعسكر أمم آسيا، هو سبب استقالته من منصبه.  

بعد انتهاء المشوار العالمي.. العين يستعد لصدام بني ياس في الكأس

وقام عبدالله صالح بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه بمنتخب الإمارات، وذلك قبل انطلاق منافسات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأشار عبدالله صالح في تصريحات لقناة "دبي الرياضية" إلى أن "بعض الجماهير فكرت أن استقالتي جاءت بسبب استدعاء لاعب نادي العين محمد عبدالرحمن، هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، علاقتي مع جميع اللاعبين في كل أندية الإمارات علاقة أبوية، والجميع عندي في مرتبة واحدة".

وتابع: "أحترم الجماهير وكل من ساندني ومن كان يتوسم خيرا في وجودي بالمنتخب، لكن أحب التأكيد على عدم وجود أي خلاف بيني وبين أي لاعب، ولو هناك لاعب لديه خلاف معي، عليه أن يخرج للإعلام ويعترف بذلك".

وأضاف: "لدي ظرف عائلي طارئ أجبرني على تقديم استقالتي من منصبي في المنتخب الإماراتي، وأشكر الاتحاد على تقدير الظرف الذي أعيشه رغم اقتراب كأس أمم آسيا، أعلم أن الوقت صعب، لكن الظرف طارئ للغاية".

واختتم: "يجب على الجميع الالتفاف حول المنتخب ومشواره في بطولة أمم آسيا، اعتذاري حدث وتم الانتهاء منه، ويجب عدم الحديث عنه، وكلنا واحد من أجل المنتخب وسنقف خلف الأبيض، لا نريد أي نقاشات أو محاسبات أو شائعات، يجب نسيان كل الأمور من أجل مصير المنتخب".

تعليقات