رياضة

الأهلي يوضح حقيقة هروب عبدالله السعيد

الخميس 2018.3.15 12:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد لاعب الأهلي المصري

نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، هروب لاعب الوسط عبدالله السعيد إلى العاصمة الإنجليزية لندن، دون الحصول على إذن مسبق من مجلس إدارة النادي.

خاص.. دموع السعيد لم تشفع له عند الخطيب

الأهلي يحدد ثمن رحيل السعيد بعد العروض الغزيرة

وجدد السعيد عقده مع "الأحمر" لموسمين إضافيين، لينهي الجدل حول رحيله عن حامل لقب الدوري المصري بنهاية الموسم الحالي، وانتقاله إلى الزمالك الغريم التقليدي.

واتخذ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قراراً بعرض عبدالله السعيد للإعارة أو البيع النهائي خلال الفترة المقبلة، بعدما ماطل طوال الفترة الماضية للتجديد، ووقع على عقود مبدئية للانتقال إلى الزمالك.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن السعيد حصل على إذن بالسفر إلى لندن لقضاء إجازة قصيرة.

الأهلي يبدأ في التفاوض على بيع أو إعارة عبدالله السعيد

وأضاف أن اللاعب الدولي سيتوجه مباشرة من لندن إلى معسكر المنتخب المصري في النمسا، استعداداً لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان؛ استعداداً للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وأتم عبدالحفيظ تصريحاته بالقول: "لم نوقع أي غرامات على السعيد، فهو لم يخالف تعليمات الجهاز الفني، علاوة على حاجته للراحة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً".

ويعاني السعيد (32 عاماً) من إصابة بكدمة في وجه القدم، حالت دون سفره إلى الجابون مع بعثة الأهلي، استعداداً لمواجهة مونانا في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، علماً أن بطل مصر حقق فوزاً في مباراة الذهاب برباعية دون رد.

تعليقات